Menu

استمرارًا للقاءتها مع قادة الفصائل

بالصورسوريا: وفد قيادي من الجبهة الشعبية يلتقي الأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة في دمشق

سوريا _ بوابة الهدف

التقى وفدٌ مركزيٌ من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أمس الأحد، بالأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين _القيادة العامة الرفيق الدكتور طلال ناجي، وعضو مكتبها السياسي أنور رجا، في مقرها الرئيسي بدمشق.

وترأس الوفد، مسؤول الجبهة في الخارج الرفيق عمر مراد، وعضو المكتب السياسي الرفيق أحمد أبو السعود، وعضوا اللجنة المركزية العامة الرفيق أبو علي حسن، والرفيق د. أبو خليل ناموس.

وتناول الطرفان ما جرى في اجتماع الأمناء العامين والحوار الفلسطيني الأخير الذي عُقد في القاهرة، ودور الجبهة الشعبية التي لعبته من أجل التوصل إلى اتفاقٍ بين الفصائل الفلسطينية، إضافة إلى جهودها لإطلاق سراح المقاومين المعتقلين في الضفة المحتلة.

وتطرّق الجانبان، إلى دور الجبهة الذي لعبته في الاجتماع الأخير، وإلى فشل المساعي للتوصل إلى اتفاقٍ بين الفصائل الفلسطينية؛ بسبب عدم الاتفاق على قضايا محددة مثل المقاومة السلمية والشرعية الدولية وعدم إطلاق سراح المعتقلين على خلفية سياسية وخلفية المقاومة.

وأوضّح وفد الجبهة، أنّ قرارها بالمشاركة في الاجتماع الأخير بالقاهرة أتى لمحاولة تقريب وجهات النظر بين الفصائل الفلسطينية، وفي إطار وضع خطة شاملة أساسها الوحدة الوطنية لمواجهة الاحتلال وجرائمه المستمرة ضد أبناء شعبنا.

وأكّد الوفد، أنّ الجبهة لا ولن تدخر جهدًا في سبيل تحقيق الوحدة الوطنية، والتصدي لمشاريع الاحتلال، مبينًا أنّ حالة المقاومة في تنامي، مشيدًا بالتصدي البطولي لجرائم المستوطنين والاحتلال للمخيمات والمدن والقرى الفلسطينية.

WhatsApp Image 2023-08-07 at 10.10.39 AM.jpeg
WhatsApp Image 2023-08-07 at 10.10.32 AM.jpeg
WhatsApp Image 2023-08-07 at 10.11.22 AM.jpeg
WhatsApp Image 2023-08-07 at 10.10.55 AM.jpeg