Menu

"المطبخ العالمي" يعلن استشهاد فلسطيني من موظفيه في وسط القطاع

قطاع غزة _ بوابة الهدف

أعلنت منظمة المطبخ المركزي العالمي (وورلد سنترال كيتشن) الإغاثية، اليوم الخميس، استشهاد أحد موظفيها الفلسطينيين في قطاع غزة، ويدعى نادي السلوت، قرب دير البلح وسط قطاع غزة.

وقالت المنظمة غير الحكومية، مقرها في الولايات المتحدة، في تغريدة على منصة (إكس)، إنّه "قُتل أحد زملائنا الفلسطينيين، نادي السلوت، الليلة بالقرب من دير البلح في غزة"، مضيفةً أنّ "السلوت كان عضوًا أصيلاً في فريقنا بالمستودعات منذ الأيام الأولى لاستجابتنا للحاجات الإنسانية في رفح جنوب القطاع".

وأشادت المنظمة بالسلوت، مؤكدةً أنه "كان في جوهره إنسانيًا محبًا للخير"، كما وأشارت إلى أنّها تنظر في تفاصيل هذه المأساة، لكننا نعتقد أنه كان خارج وقت العمل عندما قُتل.

وأعربت المنظمة الإغاثية عن تعاطفها وتكافلها مع عائلة السلوت وبقية فريقها في جميع أنحاء العالم، لافتةً إلى أنّها تحزن على هذه "الخسارة الفادحة، على حد تعبيرها.

ويذكر أنّه في الأول من أبريل/ نيسان الماضي، استشهد 7 من موظفي المنظمة ذاتها من جنسيات مختلفة، بينهم "أمريكي وأسترالي وبريطاني وبولندي"، في غارة صهيونية استهدفت مركبات الإغاثة الخاصة بالمؤسسة على شارع الرشيد في مدينة دير البلح، ما أثار موجة إدانات واسعة.