Menu

اللقاء اليساري العربي يدين العدوان الصهيوني على لبنان ويعزي رفاق النضال بشهداء الجبهة الشعبية المقاومين

بيروت _ بوابة الهدف

أدان اللقاء اليساري العربي، اليوم الاثنين، العدوان الوحشي الصهيوني على لبنان المستمر في إرتكاب جرائم الاغتيال الإرهابية التي تستهدف المقاومين.

وقال اللقاء في بيان نعي وصل "بوابة الهدف" نسخة عنه، إنّه "بعد مئات الغارات الصهيونية التدميرية التي استهدفت قوى وبلدات كل لبنان وأوقعت عشرات الشهداء ومئات الجرحى من المدنيين قامت طائرات العدو الصهيوني فجر اليوم - الاثنين بغارة وحشية على مبنى سكني في العاصمة بيروت - الكولا، أدت الى استشهاد ثلاثة قادة من المقاومة الوطنية الفلسطينية أبناء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبناء فلسطين ولبنان، أبناء القضية والمقاومة والتحرير".

وأضاف: "الرفيق المقاوم عضو المكتب السياسي محمد عبد العال (نضال) - الرفيق المقاوم عماد عودة - الرفيق المقاوم عبد الرحمن عبد العال ثلاثة نجوم شهداء، سطعوا في سماء المقاومة والكرامة والعزة من أجل فلسطين ولبنان على درب التحرير".

وشدد اللقاء على أنّ "التلاحم البطولي اللبناني - الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الإمبريالي - الرجعي العربي، وفي تعزيز الصمود الشعبي، وتحصين جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية والفلسطينية والعربية تشكل الرد الثوري لوقف آلة القتل والإبادة والدمار المتعمدة والممنهجة، والتقدم بوحدة وقوة وثبات إلى جانب كافة المقاومين الاحرار لتحطيم هذا العدوان الصهيوني، ودحره".

وفي ختام بيانه، تقدم اللقاء اليساري العربي من رفاق درب والنضال والمقاومة والتحرر الوطني، في قيادة وكوادر وقواعد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ومن الشعبين الفلسطيني واللبناني، وجميع قوى التحرر الوطني العربية، بعظيم المواساة والتعازي.