Menu

الجبهة الشعبية تفتتح مكتبها الإعلامي بمحافظة شمال غزة

c5c326ab048cc2e123fe98a6f0185690

غزة_ بوابة الهدف

افتتحت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، في قطاع غزة، مكتبها الإعلامي لمحافظة الشمال، في مخيّم جباليا، مساء الثلاثاء الماضي، بحضور قيادة وكوادر الجبهة، وممثلين عن التجمع الصحفي الديمقراطي، ولفيف من رفاق الجبهة من منظمات الشمال.

من جهته أكّد المسئول الإعلامي للجبهة بشمال غزة، أن تأسيس المكتب الجديد جاء لخدمة الوطن والجبهة الشعبية، وللمساهمة في تقدم الإعلام المهني للتنظيم، والارتقاء بكوادر الجبهة.

وقال خلال افتتاح المكتب "الكثير من المهمات تنتظر الرفاق في المكتب الإعلامي حسب برامج وخطط عمل، من أجل المساهمة في تقدم الإعلام الجبهاوي، بمختلف المجالات"، مضيفاً أن هذه الخطوة "من شأنها تفريغ طاقات الرفاق الإعلاميين، وإكسابهم الخبرات العملية".

ووجّه الشرافي شكره لدور الرفاق في قيادة المحافظة والمكتب الإعلامي للفرع، واللجنة الإعلامية في تأسيس مكتب إعلام محافظة الشمال.

وأكّد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ومسئولها بشمال القطاع، حسين منصور "حرص الجبهة لتوفير كل الدعم للرفاق الإعلاميين وتسهيل مهماتهم، لما للإعلام من دور هام في المعركة مع الاحتلال، و مساندة قضايا الشعب الفلسطيني،  وفي إيصال مواقف الجبهة للجماهير"، شاكراً جهد الرفاق في اللجنة الإعلامية وفي مقدمتها الشرافي في تأسيس مكتب الشمال.

وأضاف منصور أن "الجبهة تمكنت من قطع شوط كبير في النهوض بأدائها الإعلامي عبر وسائلها الإعلامية المختلفة".

بدوره لفت مسئول المكتب الإعلامي في قطاع غزة، حسين الجمل، لأهمية الإعلام، الذي أصبح السلطة الأولى في المجتمع، وأن الرقي بالمستوى الإعلامي يأتي من خلال المثابرة والجهد والعمل المتواصل والإبداع في إيصال الخبر وصياغته ومدى تأثيره" شاكراً جهود الرفاق في اللجنة الإعلامية لما يقدموه من عمل في سبيل الارتقاء بالإعلام الجبهاوي.

ودعت أمين سر المكتب الإعلامي لفرع الجبهة بغزة، وعضو هيئة التجمع الصحفي الديمقراطي أحلام عيد، الجبهة الشعبية، لأن يكون افتتاح مكتب إعلام محافظة الشمال، بادرة للعمل بها في بقية محافظات القطاع، لما للإعلام وانتشاره من أهمية كبيرة في نشر وتوضيح مواقف وسياسات الجبهة للجماهير، ومحاربة ما يسمى "الإعلام المضلل" الذي يبث التحريض والفرقة.

ووزّع المكتب الإعلامي بشمال القطاع، كُتيّباً تعريفياً بمهامه وأهدافه، وبرامج عمله، ووجّه العديد من الحضور كلمات التهنئة والتحفيز لمؤسسي وأعضاء المكتب.

وقدّم ممثلو التجمع الصحفي الديمقراطي "مفتاح العودة"، للمكتب الإعلامي، لمناسبة الافتتاح.