Menu

اقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

اقتحامات

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء والليلة الماضية، مناطق متفرقة بالضفة المحتلة وداهمت منازل المواطنين واعتقلت عدداً من الشبان.

في القدس المحتلة، اقتحمت القوات بلدة عناتا شمالي القدس وداهمت منزل يعود لعائلة القواسمي في البلدة وقامت بتخريب محتوياته، بالإضافة لاقتحام منزل في بلدة كفر عقب في ضواحي القدس، وحارة السعدية بالبلدة القديمة، واعتقلت ثلاثة شبان من منطقة سوق اللحامين بالمدينة.

واقتحم جيش الاحتلال مخيم العروب شمالي الخليل، وقام الجنود بتصوير صور الشهداء المرسومة على جدران المخيم، وداهمت قوات أخرى بلدة يطا جنوبي الخليل، وتمركزت في محيط منازل المواطنين، واعتقلوا شاب بعد إنزاله من سيارته في منطقة الحاووز الأول بمدينة الخليل.

وفي محافظة جنين، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة برطعة غرباً، بعد الإعلان عن اختفاء آثار جندي يبلغ من العمر (40) عاماً، واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد سمارو من منزله الكائن في المساكن الشعبية بنابلس.

واقتحمت قوات أخرى بلدة برقة قضاء رام الله وشرعت بعمليات تمشيط في حارات البلدة، واعتقلت من قرية ترمسعيا الشبان محمد الأمين، محمود مثقال، وجميل مصطفى، بعد يومين من خروجهم من سجون الأمن الوقائي، وفي محافظة بيت لحم اقتحمت عدة دوريات بلدة بيت فجار، وداهمت عدداً من منازل البلدة.