Menu

الشعبية في طولكرم ستشارك بالانتخابات في قوائم ذات أسس مهنية ووطنية

الجبهة

طولكرم - خاص بوابة الهدف

نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المحلية، حول تحالفها مع قوائم من حركة "حماس" في خوض الانتخابات المحلية بمدينة طولكرم، شمال غربي الضفة المحتلة.

وقال القيادي في الجبهة الشعبية بطولكرم، أبو القاسم، في تصريحٍ لـ "بوابة الهدف"، أنّ "القوائم التي ستدخل فيها شخصيات الجبهة الشعبية هي عبارة عن قوائم ذات طوابع وطنية وعائلية، تضم كفاءات وطنية، وشخصيات ذات خبرة ومهنية عالية، وستشارك فيها الجبهة".

وبيّن أبو القاسم أنّ الجبهة ملتزمة بالتحالف الذي أقامته مع قوى اليسار الخمس، موضحًا أنّ القوائم التي ستكون في مدينة طولكرم سيترأسها شخص مقرّب من فصائل اليسار، وأنّ هذه القوائم ليست ذات طبيعة سياسيّة أو أي انتماء سياسي.

وأكد أنّ القوام ستضم تحالف مهنيين وعائلات وشخصيات وطنيّة، دون أسس سياسيّة، مضيفًا أنّ "الخطة التي سيتم العمل فيها لم تتم بشكلٍ كامل حتى اللحظة، حيث تتم عملية الحوار مع كافة الشخصيات والجهات في مدينة طولكرم، وسيتم الإعلان عنها خلال أيام قادمة".

وبيّن أنّ "طبيعة مدينة طولكرم، قد مرّت خلال الأربع سنوات الماضية في عدة أمور، وكان في المجلس المحلي لديها عدة ملاحظات، حيث فشل في إدارة عدة مشاريع ومن بينها وجدت مشكلة الكهرباء، لذلك كان من الضرورة وجود قوائم ذات كفاءة وقوة مهنية عالية، نظرًا لما سيكون عليه من حمل كبير وعالي بعد نجاحه في الانتخابات".