Menu

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واستدعاءات بالضفة المحتلة

اعتقالات

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الأحد، ونفّذت حملة اعتقالات واستدعاءات في صفوف المواطنين، في حين أعلن الاحتلال صباح اليوم أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين من الضفة المحتلة أسمتهم بـ "المطلوبين"، وقامت بتحويلهم للتحقيق.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عدداً من منازل المواطنين وسلمت استدعاءات لمقابلة مخابراتها لعدد من الشبان، عرف منهم أنس زغير، فؤاد عبيدو، والأسرى المحررين محمود العويوي، فارس القواسمي، محمد فوزي الخطيب، فهد القواسمي، عبادة الهشلمون، لؤي زغير.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين نور الدين وبهاء الدين عزات، وابن عمهما أحمد عزات، عقب مداهمة منازلهم في بلدة نحالين غربي بيت لحم، في حين أعلن الاحتلال أن قوة من جيشه في نقطة تفتيش بالقرب من بلدة الخضر جنوبي بيت لحم، قامت باعتقال فلسطيني بعد العثور بحوزته على ثلاث قطع أسلحة محلية الصنع ومشطين للذخيرة وكمية من الطلقات النارية، وحسب زعم الاحتلال، كان في طريقه لإخفاء هذه الوسائل القتالية في مكان ما.

واعتقلت قوات أخرى الأسير المحرر ثائر عوض صالح، عقب اقتحام قرية عارورة شمال غرب رام الله، وكان اقتحم جنود الاحتلال قرية العيساوية في القدس المحتلة.

في جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الشاب صلاح ناجح كميل، عقب مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في بلدة قباطية قضاء جنين.

فيما اعتقلت الشابين محمد مرعي وعلي زهران بعد اقتحام بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت، وفي نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إياد نابلسي، عقب اقتحام منطقة خلة العامود، فيما سلّمت قوات الاحتلال 5 شبان من بلدة عتيل بطولكرم استدعاءات لمقابلة مخابراتها.