Menu

تفاصيل أمنية معقدة وإغلاق تام لفندق"كينغ دايفيد" لإستقبال ترامب

72046

فلسطين المحتلة - وكالات

مصادر عبرية تفيد بأن 30 طائرة نقل عملاقة من نوع C-17 ستصل إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي قُبيل زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الكيان الصهيوني.

وأوضحت القناة العبرية الثانية، أن "الطائرات العملاقة تحمل على متنها مئات الأطنان من المعدات والسيارات وضباط الحراسة"، مضيفةً "ستحمل الطائرات كذلك 56 سيارة من بينها 14 سيارة ليموزين مصفحة ضد الرصاص".

وأشارت إلى أن "الطائرات ستحمل ثلاث شاحنات على متنها زجاج مصفح سيتم وضعه في الفندق الذي سينزل فيه ترامب".

ولفتت إلى أن "الوفد المرافق لترامب سيصل إلى 900 شخصية من بينهم أطباء وضباط أمن وخبراء حواسيب وشخصيات ذات مسؤولية في البيت الأبيض".

وقد وقع الإختيار على فندق "كينغ دايفيد" في القدس المحتلة لإستقبال ترامب وحاشيته التي سترافقه، حيث سيكون الفندق مغلقًا وسيتم اغلاق 233 جناحًا وغرفة من أجل زيارة ترامب وعقيلته بتاريخ21.5.2017  مساءاً، وسيكون الفندق محاصراً حتى انتهاء الزيارة الرسمية لترامب في "إسرائيل".

سيحل أفراد حاشية الرئيس المقربين، ومن بينهم ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، ووزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، ووزير الخارجية الأمريكية، ركس تيلرسون، ضيوفا في الفندق.

وستهتم شبكة فنادق "دان" في تحضير كافة غرف "دان بانوراما" الواقعة بالقرب من فندق "كينغ دايفيد" لخدمة حاشية الرئيس المرافقة له في زيارته، وسيحضر سيغف موشيه وهو الشيف الشخصي لرئيس حكومة الإحتلال بينيامين نتانياهو والذي أشرف سابقًا على اعداد وجبات الطعام للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما أثناء زيارته للكيان الصهيوني لإعداد وجبات الطعام الخاصة بالرئيس الأميركي دونالد ترامب.