Menu

إدارة ريال مدريد تسعى لضم محمد صلاح بديلًا عن رونالدو

صورة من الأرشيق

وكالات - بوابة الهدف

نقلت صحيفة إسبانية أنّ إدارة النادي الملكي ترى في محمد صلاح النجم الذي قد يتمكن من سد الفراغ الذي خلفه رحيل رونالدو عن ملعب سانتياغو برنابيو مما جعلهم يتحركون للظفر بخدماته.

وقالت صحيفة "البايس" الإسبانية تقول إن  فلورنتينو بيريز رئيس الريال سيتحرك بناءً على طلب من جولين لوبيتيغي المدير الفني الجديد للفريق من أجل تدعيم الهجوم، وطلب المدرب الإسباني من الرئيس التحرك لضم النجم المصري.

في حين كان صلاح قد خاض موسماً استثنائياً مع الريدز في أول سنواته بالقميص الأحمر، حيث نجح في تسجيل ما يقارب 50 هدفاً مع الفريق في جميع المسابقات وقاد الفريق للتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد.

ومن غير المرجح أن يوافق يورغن كلوب المدير الفني للريدز على رحيل نجم فريقه الأول في ظل سعيه للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2018-19 ليُنهي نحس عدم فوز الفريق باللقب منذ حوالي 28 عامًا.

يُذكر أن صلاح (26 عاماً) كان قد صرَّح سابقاً هذا الصيف بسعادته الكبيرة على ملعب أنفيلد رود ورغبته في الاستمرار من أجل التتويج بالألقاب مع الفريق، وقام النادي بمكافأته بتقديم عقد طويل الأمد له مع راتب أعلى.