Menu

الطاهر: يجب أن نعمل جميعًا على المقاومة كخيار استراتيجي لمقاومة الاحتلال

دمشق _ بوابة الهدف

دعا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر الطاهر، إلى ضرورة توحيد الصفوف وإنهاء الانقسام وإلغاء اتفاقات أوسلو، في ظل العدوان الصهيوني على قطاع غزّة.

وقال الطاهر في تصريحٍ تلفزيوني مساء يوم السبت: "المطلوب اليوم أن نسحب الاعتراف بالعدو الصهيوني ونوقف التنسيق الأمني، وأن نعمل جميعًا على خيار المقاومة الذي بات الخيار الاستراتيجي لمقاومة الاحتلال ومواجهة كل المشاريع التي تستهدف قضيتنا".

وشدّد الطاهر على أنه "طالما هناك مقاومة متواصلة، فإن أي تهدئة هي تكتيكات يمارسها العدو الصهيوني وبعد ذلك يوجه لنا ضربته، وهو ينظر أنه طالما يوجد مقاومة فلسطينية تتصدى للعدو وتواجهه، فإنه سيستمر في عدوانه".

وأضاف الطاهر أن "العدوان الغاشم يستهدف أبناء غزة المدنيين والبنية التحتية والسكنية، يمثل ما سُميت "صفقة القرن" التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية".

وأكد على أن "الاحتلال الإسرائيلي والأمريكيين يريدون إخضاع قطاع غزة الذي يتصدى للمخططات الصهيونية عبر مسيرات العودة والمقاومة"، مبينًا أن " قطاع غزة سيتصدى للعدوان وسيوقع خسائر في العدو وسيصعد المقاومة".

ودعا إلى تحرك الجماهير وجميع القوى العربية لدعم شعبنا الفلسطيني، ووقف التطبيع مع الكيان الصهيوني، مؤكدًا أنه "يجب التحرك على المستوى العربي والمستوى الدولي لمواجهة الاحتلال والمخططات الصهيونية".