Menu

الفلسطينيّون يستعدون للمُشاركة في جمعة "بوحدتنا نُسقط المؤامرة"

الفلسطينيّون يستعدون للمُشاركة في جمعة "بوحدتنا نُسقط المؤامرة"

وكالات - بوابة الهدف

يستعد الفلسطينيّون للمُشاركة في جمعة "بوحدتنا نُسقط المؤامرة"، 5 تموز/يوليو، في الأسبوع (65) من فعاليات مسيرات العودة الكُبرى وكسر الحصار، والتي تنطلق إلى مُخيّمات العودة شرقي قطاع غزة قبالة السياج الزائل.

ودعت الهيئة الوطنيّة العليا لمسيرات العودة جماهير الشعب الفلسطيني للمُشاركة الواسعة في فعاليات المسيرة، تعبيراً عن رفضهم لنتائج "مؤتمر البحرين " الاقتصادي الذي دعت له أمريكا وشاركت فيه دول عربيّة إلى جانب الكيان الصهيوني، وللإعلان عن فشله وموته، وفي إطار مقاومة "صفقة القرن" والتطبيع.

هذا وجدّدت الهيئة الوطنية تأكيد فصائل المقاومة على أنّ مسيرات العودة وكسر الحصار مُستمرة، وستبقى مُتأججة بطابعها الشعبي وأدواتها السلميّة كسلاح فعّال بيد الشعب الفلسطيني، في سياق فضح جرائم الاحتلال والدفاع المُستميت عن حقوقه وثوابته، وإنهاء مُعاناته وكسر الحصار المفروض عليه.

وتأتي التظاهرات المُستمرة منذ انطلاقها في 30 آذار/مارس 2018، في ظل مواصلة الاحتلال في سياساته تجاه قطاع غزة من حصار مُستمر منذ أكثر من (13) عاماً، وعدوان يومي يطال المُزارعين والصيادين والمواطنين في المناطق الحدوديّة، واستمرار التضييق على سكان القطاع في كافة مناحي الحياة بما يطال الاقتصاد والمعيشة والدراسة والصحة.