Menu

الجبهة الشعبية تتلقى دعوة لزيارة موسكو

لقاء سابق..

دمشق _ بوابة الهدف

أكَّد المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا ونائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف على "وقوف روسيا الحازم إلى جانب الحقوق الوطنية الثابتة للشعب الفلسطيني".

جاء ذلك خلال توجيه بوغدانوف دعوة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لزيارة العاصمة موسكو، إذا قالت الشعبية في بيانٍ لها، إنّه "وفي اتصالٍ مطوّل جرى مع السيّد بوغدانوف تم التأكيد على عمق العلاقات التاريخيّة التي تربط الشعبين الروسي والفلسطيني".

كما أوضحت الشعبية، أنّ "بوغدانوف أكَّد خلال الاتصال على وقوف روسيا إلى جانب الحقوق الفلسطينية الثابتة، وتمسك بلاده الحازم بالقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية".

كما أكَّد بوغدانوف بحسب بيان الجبهة، على "أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة التحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية".

بدوره، أكَّد مسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة الشعبيّة د.ماهر الطاهر خلال الاتصال، على "حرص الشعب الفلسطيني وقواه السياسية على تعميق  العلاقات التاريخية بين الشعبين الروسي والفلسطيني، ناقلاً تحيّات قيادة الجبهة والشعب الفلسطيني للشعب الروسي الصديق وقيادته التي تقف دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني وكفاحه العادل من أجل العودة والحرية والاستقلال".