Menu

المركز الشبابي الإعلامي يكرم عدد من الشخصيات المؤثرة والمؤسسات الإعلامية لعام 2020

ذو الفقار سويرجو

غزة - بوابة الهدف

كرّم المركز الشبابي الإعلامي عدد من أبرز الشخصيات المؤثرة والمؤسسات الإعلامية الذين ورد ذكرهم في تصنيف منصات التواصل الأكثر حضوراً وتفاعلاً ضمن التقرير السنوي لواقع الإعلام الاجتماعي في فلسطين لعام 2020.

وشارك في اللقاء، أكثر من 50 شخص ممثلين عن أنفسهم وعن مؤسساتهم الإعلامية، في مشهد تكريمي واحتفالي على جهودهم في رسم صورة مشرقة للإعلام الاجتماعي في فلسطين.
ومن بين أبرز الشخصيات التي تم تكريمها عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين د. ذو الفقار سويرجو لحصوله على  التصنيف الخامس لأبرز الشخصيات الأكثر حضورًا وتأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين لعام 2020.

وقال إياد القرا رئيس مجلس إدارة المركز الشبابي الإعلامي يعتبر إنجازاً نوعياً للإعلام الاجتماعي الفلسطيني، وإضافة ثرية للمكتبة الرقمية الفلسطينية ومناراً الباحثين في مجال الإعلام الاجتماعي.

وشكر الحضور خلال مداخلاتهم المركز الشبابي على دوره البارز في خدمة الإعلام الاجتماعي ودعم النشطاء، كما وجهوا رسالة عرفان لفريق العمل الذي ساهم في إنجاز التقرير.
واختتم المركز اللقاء بتكريم الحضور وشكرهم على دورهم البارز، وجرى توزيع نسخة ورقية من التقرير.

ومن الجدير ذكره أن  المركز الشبابي الإعلامي أطلق مطلع فبراير الجاري التقرير السنوي لواقع الإعلام الاجتماعي في فلسطين لعام 2020، والذي يشخص ويرصد الإعلام الاجتماعي خلال العام، والذي كان حافلًا بالأحداث والقضايا المتعددة التي تفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.