Menu

الخارجية الفلسطينية: الكشف عن مكان وجود اثنين من المفقودين الفلسطينيين في تركيا

تعبيرية

اسطنبول - بوابة الهدف

أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم الاثنين، أنّ الشرطة التركية  كشفت مكان وجود اثنين من المفقودين الفلسطينيين في تركيا .

وأوضحت الخارجية على لسان المستشار السياسي لوزير الخارجية والمغتربين السفير أحمد الديك، أن الفلسطينيين اللذين عُرف مكان وجودهما هما: عبد الرحمن يوسف محمد أبو نواه، ورائد عاشور، مؤكدةً أن الشرطة التركية اتصلت بذويهما لإبلاغهم التفاصيل.

وقالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، في وقت سابق، إنّها تتابع بقلقٍ بالغ تزايد حالات اختفاء مواطنين وشباب فلسطينيين مقيمين على الأراضي التركية، وخصوصاً في مدينة إسطنبول. 

وأهابت الجبهة بجماهير شعبنا وخاصة المقيمين في الأراضي التركية ممن لديهم معلومات حول المواطنين المختفين بضرورة تقديمها للجهات الرسمية فوراً، داعيةً شعبنا المقيمين بالخارج خاصة تركيا إلى اتباع أقصى درجات اليقظة والحذر، والالتزام بالقوانين والإرشادات المعمول بها في هذه البلدان، وتجنب الأماكن الخطرة التي تنشط بها الجريمة المنظمة والتي تُصنّف أنها مناطق حمراء.

اقرأ ايضا:  الجبهة الشعبية: نتابع حالات اختفاء مواطنين في تركيا وندعوهم إلى اليقظة والحذر

كما وطالبت الجبهة في بيانها جماهير شعبنا المقيمين في تركيا تحديداً بضرورة التواصل مع السفارة الفلسطينية لتسوية أوضاعهم القانونية والمساعدة في حل أي إشكاليات تواجههم خاصة الاقامات، لتجنب حدوث أي إشكاليات.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مؤخرًا أخبارًا تفيد باختقاء عدد من الفلسطينيين في تركيا وصل عددهم إلى نحو 7 أفراد وتحولت القضية إلى رأي عام، وظل يكتنفها الكثير من الغموض.