Menu

وإعادة انتخاب الطبوبي أميناً عاماً

الشعبية تهنئ الاتحاد العام التونسي للشغل بنجاح أعمال مؤتمره الـ25

تونس - بوابة الهدف

هنأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، اليوم الاثنين، الاتحاد العام التونسي للشغل بنجاح أعمال مؤتمره الانتخابي الـ25 واعادة انتخاب نور الدين الطبوبي على رأس الاتحاد للمرة الخامسة على التوالي أميناً عاماً.

وقالت الشعبية، في بيان، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أن ذلك تجسيداً وانطلاقاً من عمق العلاقات النضالية والتاريخية التي تربط بين شعب تونس العظيم وشعب فلسطين المكافح، وبمناسبة انعقاد المؤتمر الانتخابي وما ساده من مناقشات مسؤولة وجادة اتسمت بالشفافية والديمقراطية.

وأضاف البيان "يأتي مؤتمركم الـ25، في ظل مخاطر جسيمة تواجهها أمتنا العربية وفي القلب القضية الفلسطينية حيث تتصاعد المؤامرات والمخططات الهادفة إلى تفتيت الأمة وتصفية قضية فلسطين".

وتابع "لكن شعبنا وأمتنا العربية ستواجه هذه المخططات مهما كانت التضحيات مستلهمة مما قدمه الشعب التونسي من تضحيات عبر انتفاضته العظيمة من أجل الحرية والكرامة والاستقلال".

وختم البيان: باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وأمينها العام المناضل أحمد سعادات ومكتبها السياسي ننقل لكم أحر التهاني، ونثمن جهودكم الصادقة والمتفانية الداعمة بكل قوة لكفاح شعبنا الفلسطيني من أجل تحرير كل ذرة من تراب فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ونأمل في بناء أوسع وأعمق العلاقات مع الاتحاد العام التونسي للشغل، كما جاء.