Menu

مع تشديد إجراءات منع التجمهر

الداخلية بغزة: إغلاق الساحات والمتنزهات والمدن الترفيهية خلال إجازة العيد

غزّة - بوابة الهدف

أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة أن الشرطة ستعمل على تأمين إقامة صلاتي الجمعة وعيد الفطر وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارتا الأوقاف والصحة.

وقالت الداخلية في بيان لها مساء الخميس: إنه "تقرّر إغلاق الساحات والمتنزهات العامة، والمدن الترفيهية، مع تشديد إجراءات منع التجمهر خلال إجازة عيد الفطر، مع تشديد الإجراءات الرقابية على كافة أماكن التجمع والازدحام، مع إجراءات بحق المرافق المُخالفة.

وأضافت أنه تقرّر وقف استقبال المواطنين العالقين من الدول الأخرى عبر المعابر حتى 30 يونيو المقبل، مع تشديد إجراءات إغلاق المناطق الحدودية كافة برًا وبحرًا.

ودعت الداخلية المواطنين إلى الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية، والحد من الحركة والتنقل واقتصارها على الضرورة، وعدم التهاون في ظل التطورات والمستجدات الأخيرة.

اقرأ ايضا: 25 إصابة بفيروس كورونا في قطاع غزة خلال اليوم.. وإغلاق تام للمعابر

وأعلنت وزارة الصحة في غزة مساء الخميس، عن تسجيل 6 إصابات إضافية بفيروس كورونا في قطاع غزة، ما يرفع عدد الإصابات خلال اليوم الخميس إلى 25 إصابة.

أعلن وكيل وزارة الصحة في قطاع غزة د.يوسف أبو الريش، مساء اليوم الخميس، عن "تسجيل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة من بين العائدين خلال الأيام الأخيرة إلى القطاع".