Menu

المؤتمر العام للأحزاب العربية يهنئ "الشعبية" بانطلاقتها الـ(55)

المؤتمر العام للأحزاب العربية.jpg

عمان - بوابة الهدف

تقدّم المؤتمر العام للأحزاب العربية، اليوم الجمعة، بالتهنئة والتبريك للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة انطلاقتها الـ(55).

وأكدت الأمانة العامة للمؤتمر، في رسالة موجهة إلى الأمين العام المناضل أحمد سعدات وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أنّ تاريخ الجبهة النضالي والثوري ومسارها المقاوم هو من معالم القوة التي تتميز بها الجبهة مسيرةً ومسارًا، مشددةً على أنها استطاعت خلال مسيرتها النضالية الطويلة أن تؤسس مدرسة فكرية وثورية عريقة ليس في عالمنا العربي فحسب بل على مستوى العالم.

وعبّرت الأمانة العامة للمؤتمر عن تقديرها لدور الجبهة الشعبية في المؤتمر العام للأحزاب العربية، مشيرةً إلى أنّها تتطلع إلى تعميق الشراكة مع "الشعبية" بما يحقق مصلحة الأمة وقضيتها المركزية فلسطين، مبرقةً بالتحية إلى الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني خاصة إلى الأسير القائد أحمد سعدات.

وأعربت الأمانة العامة للمؤتمر عن عن أمانيها بأنّ تبقى "الشعبية" دومًا في مقدمة التقدم والنجاح لما فيه مصلحة للشعب الفلسطيني والأمة العربية حتى انجاز معركة التحرير والبناء، وحتى دحر الاحتلال والاستيطان، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ، وعودة جميع اللاجئين، وتحرير جميع الأسرى من سجون الاحتلال.
الاحزاب العربية.jpg