Menu

نعت مؤسس كتيبة طولكرم..

عرين الأسود: واهم من يعتقد أننا لا نعلم من تآمر على الشهداء وقادة العرين

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

زفت مجموعات "عرين الأسود"، مساء اليوم الخميس، الشهيد مُؤسس كَتيبة طولكرم أمير أبو خديجة، الذي ارتقى اليوم برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في قرية عزبة شوفة جنوب شرق طولكرم، بالضفة المحتلة.

وقالت العرين، في بيانٍ لها: "نزف تَزِّف بكل فخر واعتزاز الشهيد القائد مؤسس كَتيبة طولكرم أمير أبو خديجة، الذي ارتقى على طولكرم الكرميّ وأبو لِبْدة والأمير فهيَ وِلادَةُ للقادَة"".

وأضافت العرين "نَقول للقاصي والدّاني العرين سيحاسب من خطْط ومَن تآمر ومن أعطى أيّْ معلومة أودت إلى إيذاء شهيد سواء كانت سببًا باستشهاده أو أيّْ أذى وَقعَ عليه في حياته"، مشيرةً إلى أنّ "العرين سَيُحاسِبْ مَنّْ تلسَّن على شهيد، ولا ننسى أبدًا الآم قادَتِه وجُنودِه وجُنود المُقاوَمة في أيّْ مكان كان وجب التنويه لكل من سولت له نفسه أن يقدم أي معلومة عن جُند العرين أو المقاومة بكافة فصائلها".

ولفتت العرين، إلى أنّه "واهم ثم واهم من يعتقد أننا لا نعلم من تآمر على الشهداء بالاسم وبالتفصيل، ومن تآمر على قادة العرين وجنوده، ومن تآمر على المقاومة في كل مكان لنا عيون ولنا آذان ولكن لنا عقل رشيد ونرتب الأولويات أولويتنا الأولى والأخيرة الاحتلال"، مبينةً أنّعا "لا تنسى أبدًا وفي جعبتنا الكثير وعلى العاقل أن يفهم وأن يقرأ بين السطور".

وفي رسالةٍ وجهتها للعدو، قالت العرين: "الدم بالدم والرأس بالرأس وسنرى وهذه الأيام بيننا سجال يومٌ لك وعشرة لنا".

وصباح اليوم، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال عزبة شوفة، وأغلقت مدخلها الرئيس ومنعت المركبات والمواطنين من المرور، وحاصرت منزلاً كان يتحصن داخله الشاب أبو خديجة.

ويشار إلى أنه وبارتقاء الشاب أبو خديجة، ترتفع حصيلة الشهداء منذ مطلع العام الجاري إلى (90 شهيدًا)، بينهم 17 طفلاً، وسيدة.