Menu

"دورة شهداء الطبقة العاملة"

بالصورجبهة العمل النقابي تختتم دورة الكادر النقابي على مستوى محافظات غزّة

غزة _ بوابة الهدف

اختتمت جبهة العمل النقابي التقدميّة في قطاع غزّة، دورة الكادر النقابي على مستوى محافظات غزّة، حيث استهدفت هذه الدورة 80 متدربًا ومتدربة من كوادر وأعضاء جبهة العمل النقابي على مستوى محافظات القطاع تحت عنوان "دورة شهداء الطبقة العاملة".

وركّزت الدورة على أهمية تعزيز الثقافة العمّاليّة والحقوقيّة بما يخدم النضال المطلبي الذي ترفع لوائه جبهة العمل النقابي، حيث احتوت الدورة على العديد من العناوين التدريبيّة الهامّة ذات العلاقة بتاريخ الحركة النقابيّة الفلسطينيّة ومراحل تطوّرها، وقانون العمل الفلسطيني وحريّة التنظيم النقابي والمعايير الدوليّة له.

وسلّطت الدورة الضوء على أهميّة دور المرأة في العمل النقابي، وأهمية النضال المطلبي لتحقيق العدالة الاجتماعيّة والاقتصاديّة للفئات الأكثر ضعفًا.

وحاضر في الدورة التي استمرت لـ125 ساعة على مستوى جميع المحافظات، مجموعة من المدربين المميزين.

وفي كلمةٍ له، أشاد مسؤول لجنة العمل النقابي في قطاع غزّة الرفيق أسامة الحاج أحمد، بدور الرفاق المتدربين وجهود جبهة العمل، مؤكدًا على أهمية استمرار هذه الدورات لتصبح بداية انطلاق لدورات متقدّمة وأكثر تخصصًا في مجال العمل النقابي.

وهنّأ الحاج أحمد جميع الكادر والرفاق المشاركين، وأثنى على دور هيئات جبهة العمل في المحافظات لدورها في تنظيم هذه التدريبات الهامّة.

وشاركت لجنة العمل النقابي وهيئة العمل النقابي في تخريج هذه الدورة، وبمشاركة مسؤولي المحافظات التنظيميّة.

وفي ختام الدورة جرى تسليم شهادات تقديريّة، فيما عبّر المشاركون عن شكرهم للطواقم التدريبيّة وجبهة ولجنة العمل النقابي، متمنين أن تكون هذه الدورات بداية أولى لتعزيز دور ثقافي حقوقي عمّالي في المستقبل.

4.jpg
6.jpg
3.jpg
2.jpg