Menu

استمرار العدوان سيحدد طبيعة الرد..

"الغرفة المشتركة": المقاومة لن تسمح للعدو بالتغول على أهلنا في جنين

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

وجهت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، التحية إلى "أبطال جنين الذين يقفون شامخين عازمين على إذلال العدو وكسر عنجهيته، ولشعبنا المرابط الذي يحتضن المقاومة ويقف في وجه العدوان".

وأكدت الغرفة المشتركة في بيانٍ لها، أنّها "في حالة انعقاد دائم لمتابعة العدوان الهمجي على جنين"، مشددةً على أنّ "المقاومة في كل الساحات لن تسمح للعدو بالتغول على أهلنا في جنين أو الاستفراد بهم، فيما دعت كل فصائل المقاومة في جنين ومخيمها للتكاتف وخوض المواجهة بشكل موحد".

وقالت: "نزف إليكم شهداء مخيم جنين الصامد الأبي، والذي يسطر ملحمة جديدة من البطولة والفداء أمام غطرسة الاحتلال البغيض الذي بدأ عدوانه على المخيم تحت جنح الظلام فجر اليوم طامعًا في كسر شوكة جنين البطولة وواهمًا بقدرته على استئصال ثورة ومقاومة أهلنا في جنين وفي الضفة المحتلة".

وشددت الغرفة المشتركة على أنّ "استمرار العدوان على جنين وسلوك الاحتلال هو ما سيحدد طبيعة رد المقاومة".

وفي ختام بيانها، دعت الغرفة المشتركة "أبناء شعبنا في كل مدننا وقرانا ومخيماتنا خاصة حول جنين لتفعيل المواجهة مع الاحتلال ومساندة جنين وتلقين العدو دروسًا قاسية ردًا على عدوانه، كما دعت المقاومين في كل الساحات للاستعداد للرد على العدوان حال قرر الاحتلال مواصلة جريمته والتمادي في عدوانه".