Menu

بالصوروفدٌ من الجبهة الشعبيّة يُهنّئُ جبهة النضال الشعبيّ وحركة الاحرار بذكرى انطلاقتهم

غزة_بوابة الهدف

زار وفدٌ من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في قطاع غزّة، اليوم الأحد ، قيادة جبهة النضال الشعبي؛ وذلك لتهنئتها بمناسبة الانطلاقة الـ 56، وقياده حركة الاحرار بمناسبة الانطلاقة الـ 16. 

وترأس الوفد الرفيق ابراهيم السيقلي عضو اللجنة المركزية العامه ومسئول المحافظة، وضمّ الوفدُ قيادة محافظة خان يونس ، حيث كان في استقبالهم قياده المحافظة فى كلا التنظيمين.

بدوره، قدّم الرفيق إبراهيم السيقلي التهنئة لهم في ذكرى انطلاقتهم باسم الأمين العام للجبهة الشعبيّة الأسير القائد أحمد سعدات، ونائبه الرفيق جميل مزهر، وأعضاء المكتب السياسي، واللجنة المركزيّة، وعموم رفيقات ورفاق الجبهة الشعبيّة. 

وقال السيقلي، إنّ "جبهة النضال والاحرار شركاء في النضال، وإن انطلاقتهم جاءت نتاج هزيمة الأنظمة العربيّة في حزيران وتردى الوضع الداخلى بعد الانقسام الفلسطينى الفلسطينى، لتوصل رسالةً بأنّ الشعب الفلسطيني مهما كان هناك شرخ او انقسام سيبقي ولاد لجيل مقاوم، فنحن قادرون على مواصلة النضال والكفاح حتى تحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال".

ورأى السيقلي أنّه "مطلوبٌ المزيد من الجهد والتنسيق من أجل إنهاء الانقسام، لأنّه على مدار التاريخ لا يوجدُ شعبٌ منقسمٌ حقّق انتصارًا على عدوّه، واستطاع أن يحقّق طموح شعبه وآماله".
وأكّد أنّ "الاحتلال الصهيوني لن يرحل عن أرضنا إلا بالقوة، لذلك المطلوب منّا الاستمرار في النضال.

وعاهد السيقلي الشهداء "بأننا سنستمر على الطريق ذاته الذي رسموه لنا من دمائهم، كما نؤكّد لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال أنّ المقاومة مستمرّةٌ حتى تحقيق حريّتهم".

من جانبه، قال رامى الفرا مسئول ملف العلاقات الوطنية، إنّ انطلاقة حركة الاحرار كانت نتاج الانقسام الفلسطينى الفلسطينى ورفضا لملف التسويات مع الاحتلال ودعما لخيار المقاومة الفلسطينيه لانه الخيار الامثل لتحرير فلسطين.
وأكد الفرا على ضرورة استمرار التعاون بين الاحرار والجبهة الشعبية فى مجمل القضايا الداخليه والمجتمعية.

وأكَّد الرفيق ابوعيسي الطوس ، أنّ موقف جبهة النضال الشعبي واضحٌ ويؤكّد أنّ العدو الأوّل لشعبنا الفلسطيني هو الاحتلال، مُشيرًا إلى أنّ الوحدة الوطنيّة كانت شرطًا أساسيًّا في انتصار الشعوب على مرّ التاريخ.

وفي ختام الزيارة، قدّم وفد الجبهة الشعبيّة درع تهنئةٍ للرفاق في جبهة النضال وحركة الاحرار.

ba02a9c7-d6e0-49ee-8bba-8623c3369acc.jpeg
cc939d9a-dd32-442a-92dc-31c52123813e.jpeg
201a9c04-fb0d-4f5a-8f8e-60f25fa1cade.jpeg