Menu

موقعة قتلى وجرحى في صفوف العدو

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تخوض معارك ضارية في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى.jpg

بوابة الهدف الإخبارية - قطاع غزة

أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناج العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنفيذها سلسلة من عمليات اطلاق الصواريخ وقذائف الهاون والاشتباك مع جنود الاحتلال وآلياته المتوغلين في قطاغ غزة، وخصوصاً في حي الشجاعية، شرقي مدينة غزة.

وقالت الكتائب في بلاغات عسكرية على قناتها الرسمية عبر تليجرام خاض مقاتلينا اشتباكات ضارية بالأسلحة المتنوعة مع قوات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة من المسافة صف،رمؤكّدةً إيقاع قتلى وجرحى في صفوفها.

ودكّت وحدة المدفعية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى قوات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة بقذائف الهاون النظامي عيار "60" ملم ردًا على جرائمه بحق أبناء شعبنا.

وأكدت الكتائب في بلاغ عسكري آخر  أنه  وبعد عودة الاتصال مع احدى مجموعاتها المقاتلة أبلغ مقاتليها في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى عن خوضهم اشتباكات ضارية في عدة محاور من حي الشجاعية مع قوات الاحتلال الصهيوني المتوغلة موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم .

ونشرت الكتائب مشاهد من دك وحدة المدفعية التابعه لها قوات العدو المتوغلة في "حي الشجاعية" شرقي مدينة غزة اليوم بقذائف الهاون النظامي عيار "60" ملم ردًا على جرائمه بحق أبناء شعبنا.