Menu

تصعيد المقاومة: ماهر الطاهر يتوعد العدو الصهيوني برد قاسٍ بعد اغتيالات القادة

ماهر الطاهر.jpg

الهدف الإخبارية - دمشق

أجرى الرفيق ماهر الطاهر، القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، مقابلة تلفزيونية مع القناة الفضائية السورية والإخبارية السورية، حيث استعرض أبرز التطورات المتعلقة بمحور المقاومة وتأثير الاغتيالات الأخيرة التي طالت قادة من المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

أكد الطاهر أن محور المقاومة بجميع أطرافه سيزداد قوةً وبأساً، وأن عزيمة المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني الفاشي ستصبح أشد مع مرور الوقت، موضحاً أن قادة الإرهاب الصهيوني سيرون حجم الخطيئة التي ارتكبوها من خلال اغتيالاتهم.

أشاد الطاهر بالشهيد السيد حسن نصر الله، قائلاً إنه كان من أشجع وأصدق وأخلص الرجال، وأن استشهاده يعد خسارة كبيرة لفلسطين ولبنان والعالم العربي والإسلامي. كما أكد أن نصر الله سيبقى في قلوب الشعب الفلسطيني جيلاً بعد جيل نظراً لمواقفه الثابتة ودعمه المستمر للقضية الفلسطينية حتى آخر لحظة من حياته، مشيراً إلى أن نصر الله كان شهيد القدس وفلسطين بكل مدنها.

وفي سياق حديثه عن الجريمة الصهيونية باغتيال قادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، شدد الطاهر على أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب، مؤكداً أن دماء الشهيد القائد محمد عبد العال (نضال) ورفاقه ستبقى أمانة في أعناق المقاومة الفلسطينية. وتوعد بأن العدو الصهيوني سيدفع ثمناً باهظاً نتيجة لهذه الجرائم.

كما تناول الطاهر الرد الإيراني على اغتيال الشهيد إسماعيل هنية والشهيد حسن نصر الله وقادة آخرين من محور المقاومة، حيث وصف الرد الإيراني بالقوي والشجاع، مضيفاً أن قصف مواقع عسكرية في قلب الكيان الصهيوني يرسل رسالة واضحة بأن مخططات العدو الصهيوني والولايات المتحدة مصيرها الفشل.

واختتم الطاهر حديثه بتجديد عهد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لشهدائها، مؤكداً أن الجبهة ستواصل الكفاح والمقاومة حتى تحرير كل ذرة من تراب فلسطين.