Menu

الديمقراطية: في الوقت الذي تزداد فيه عزلة نتنياهو دوليًا تفتح له بعض الدول العربية أبوابها

غزة _ بوابة الهدف

استنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، استقبال عدد من الدول الخليجية، رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو، ووزيرة الثقافة في الكيان الصهيوني ميري ريغيف، وعددًا من الفرق الرياضية والمجموعات الثقافية الصهيونية، ما يشكل انتهاكًا لقرارات القمم العربية، وآخرها قمة القدس في الظهران، مقاطعة كل أشكال التطبيع العلني والسري مع الكيان.

وأضافت الجبهة في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، أن "ما من شيء يبرر هذه الخطوات التطبيعية، خاصة وأنها تلحق الضرر والأذى البليغ والشديد بالقضية والحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني. وتشجع سلطات الاحتلال على التغول أكثر فأكثر في سياستها العدوانية ضد شعبنا، في سلب أراضيه، واعتقال أبنائه، واغتيال شبانه، وفرض الحصار عليه".

وقالت الجبهة إنه "في الوقت الذي يعلن فيه العالم انحيازه لصالح حقوق شعبنا، وتشتد فيه العزلة الدولية على حكومة الاحتلال، تأتي هذه الخطوات التطبيعية، بآثارها السلبية والمضرة، لتفتح أمام إسرائيل بابًا للتطبيع يجب أن يغلق فورًا، بالعودة إلى الالتزام بقرارات القمم العربية، ومبادئ التضامن الأخوي بين الشعوب العربية، وردًا على جرائم الاحتلال وسياساته الدموية وانتهاكه الفظ لقرارات الشرعية الدولية".