Menu

إصابة ضابط صهيوني من وحدة المستعربين بجراح في غزة

بوابة الهدف - إعلام العدو/ترجمة خاصة

اعترف الإعلام الصهيوني بإصابة ضابط في جيش العدو بجراح، زعم إنها طفيفة، نقل على إثرها إلى مستشفى بريزيلاي في مدينة عسقلان المحتلة، فيما قالت صحيفة يديعوت أحرونوت أن المصاب ضابط في القوة السرية الصهيونية ويتبع وحدة المستعربين.

تأتي هذه الأحداث في ظل تظاهر آلاف الفلسطينيين في جمعة جديدة من مسيرات العودة الكبرى، في قطاع غزة، وقال إعلام العدو أن عدد المشاركين في هذه المسيرات اليوم بلغ ربما 11 ألف متظاهر.

العدو قال إن الجنود ردوا على المظاهرات الفلسطينية وما زعم إنه "أعمال شغب" وفقا للوائح إطلاق النار هذه اللوائح التي أشار الإعلام الصهيوني يوم أمس إنه تم تغييرها أو التأكيد عليها، حيث أصدرت فرقة غزة تعليمات للجنود بالحذر من عمليات القنص وتوجيهات بإطلاق النار على القسم العلوي من أجسام الفلسطينيين.

في سياق متصل زعم العدو اعتقال فلسطيني تجاوز السياج الأمني من قطاع غزة وإنه نقل إلى التحقيق، وأيضًا قال العدو إنه عثر على المزيد من البالونات المتفجرة والأجسام "المشبوهة " في عدة مناطق في النقب المحتل في نتيفوت والمجلس الإقليمي الاستيطاني مرعشفيم . وزعمت شرطة العدو أنه لم يتم الإبلاغ عن إصابات داعية الجمهو الصهيوني للحذر.