Menu

بالصوراستمرار المسيرات الحاشدة مساندةً للقدس وأهلها بمناطق مختلفة من قطاع غزة

غزة _ بوابة الهدف

بعد استمراها لما بعد منتصف ليلة أمس، تواصل مسيرات ووقفات اليوم السبت، خطواتها الاسنادية نصرة للقدس، في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وشار حشد كبير من مواطني القطاع في مسيرة حاشدة تمركزت في ساحة الجندي المجهول نصرة للمسجد الأقصى، ودعماً لأبناء شعبنا في القدس المحتلة أمام استمرار عنصرية واعتداءات الاحتلال والمستوطنين على مدار يومين.

وأكد المشاركون في الفعالية، والتي دعت لها حركة "فتح" ،أن شعبنا موحد أمام جرائم الاحتلال وعدوانه المتواصل في مختلف المدن والمخيمات، وسيكسر شوكة الاحتلال ويفشل كل المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية.

ورفعوا أعلام فلسطين ولافتات تحيي صمود المقدسيين وتصديهم لجنود الاحتلال والمستوطنين، وتؤكد على عروبة وإسلامية المسجد الأقصى وعدم السماح بتمرير مخططات الاحتلال التهويدية في القدس، ودعوة المجتمع الدولي لتوفير الحماية لشعبنا من جرائم الاحتلال.

وشددوا على أن المسجد الأقصى خط أحمر، وأن المقدسيين ومن خلفهم كل شعبنا لن يسمحوا للمستوطنين بتدنيس المسجد الأقصى أو الاعتداء على كرامة أبناء شعبنا في القدس المحتلة.

والجدير بالذكر كافة مناطق القطاع، شهدت مسيرات احتجاجية عفوية في ساعات متأخرة من الليلة الماضية استمرت حتى فجر اليوم، نصرة للمسجد الأقصى وأبناء شعبنا في القدس المحتلة.

وتواصل قوات الاحتلال عملياتها القمعية ضد المقدسيين والمسيرات الداعمة لها في القدس المحتلة ومناطق الضفة الغربية ومناطق عديدة في فلسطين، حيث أصيب أمس الجمعة أكثر من 100 فلسطيني في مواجهات مع الاحتلال في القدس المحتلة.

وانتفض أبناء شعبنا يوم أمس في الضفة المحتلة وقطاع غزّة إسنادًا لأبناء شعبنا في مدينة القدس، حيث ومنذ بداية شهر رمضان، وتقمع قوات الاحتلال الصهيوني المصلين في منطقة باب العامود بمدينة القدس وفي عدّة مناطق أخرى، وذلك لتنغيص الأجواء الرمضانيّة التي يحرص أبناء شعبنا في مدينة القدس على إحياءها كل عام بالرغم من إجراءات الاحتلال القمعيّة، فيما تصاعدت حدّة القمع منذ مساء الخميس، إذ أصابت قوات الاحتلال أكثر من مئة مقدسي بإصاباتٍ مختلفة، فيما تصدّى أبناء شعبنا في مدينة القدس بكل بسالة لهذا الإجرام الصهيوني المستمر.

apa0011.jpg
apa001.jpg
apa005.jpg