Menu

اصابة طفلة في القدس بجراح خطرة برصاص مستوطن

جيش القتلة

أصيبت طفلة فلسطينية، ظهر اليوم الاثنين، بجراح وصفت بالخطيرة، جراء اطلاق النار عليها من قبل مستوطن "اسرائيلي" في الشيخ جراح، قبالة المقر العام للشرطة الاحتلال .

وبحسب رواية شاهد عيان لوسائل الاعلام فأن مستوطنا اطلق النار على طالبة مدرسة ترتدي مريولا مدرسيا وتبلغ من العمر 15 عاما بينما كانت تسير مع صديقاتها بالقرب من مقر عام الشرطة الاسرائيلية.

واضاف الشاهد الذي تواجد بالمكان انه "بعد أن سقطت أرضا اطلق عليها العديد من العيارات النارية، وبدأت الطالبات بالضراخ، وحضرت مجموعه من الجنود وهم يصوبون أسلحتهم على الفتاه المضرجة بدمائها على الارض".

وادعت المواقع العبرية بأن طالبة المدرسة الفلسطينية حاولت طعن احد افراد شرطة الاحتلال، الذي قام باطلاق النار عليها ما تسبب في اصابتها بجروح خطيرة ، في حين ادعت بان الشرطي اصيب بجراح بسيطة ، ومن جهة أخرى ادعت هذه المواقع بأن الشرطة اعتقلت شابا فلسطينيا كان يتواجد بالقرب من الموقع بدعوى تقديم مساعدة للطالبة الفلسطينية.
يشار الى ان قوات الاحتلال والمستوطنين تكرر تنفيذهم على نحو مكثف لعمليات اعدام ميداني لفلسطينيين، بذريعة قيامهم بمحاولات لطعن صهاينة لم يثبت وجودها في معظم الحالات.

عمليات الاعدام هذه حظيت بدعم من رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الذي اشاد بالمستوطنين الذين يقدمون على تنفيذها.