Menu

الحزب الشيوعي اللبناني: شهداء الجبهة الشعبية يسقون تراب بيروت بدمائهم الطاهرة

بيروت _ بوابة الهدف

نعى الحزب الشيوعي اللبناني رفاق السلاح وشركاء الدم والمقاومة القادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، نضال عبد العال، عماد عودة وعبد الرحمن عبد العال، بعد الاستهداف  الصهيوني في بيروت ليل الامس.

وقال الحزب، إنّ دماء الشهداء الأبطال امتزجت بدماء الشعب اللبناني مرة جديدة، بعد تاريخ حافل من المقاومة والصمود والتحدي والثبات على درب المقاومة والتحـري، من فلسطين إلى لبنان وبيروت. 

وأكد الحزب على ضرورة استكمال المواجهة مع العدو الصهيوني لوقف حرب الإبادة الجماعية والعدوان الذي يشنه على الشعبين الفلسطيني واللبناني وعلى مقاوميه وقواه الحية.

وأضاف: "لقد جاء التصعيد الأخير بتوسيع دائرة الاستهداف بعد يوم من المجازر، التي يضيفها لسجله، ليطاول العاصمة اللبنانية بيروت للمرة الاولى منذ بدء حـربه على لبنان، بيروت المقاومة مطلقة جمول، والتي كان لكم ايها الرفاق في الجبهة اثرا بائنا واساسيا في مسيرتها،  وستبقى بيروت شوكة في عين الصهاينة".

كما أكد الحزب على متابعة المسيرة لتحرير فلسطين كل فلسـطين، موجهاً التحية كل التحية إلى الرفاق في الجبهة، وإلى الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق احمد سعدات، الصامد في سجون الاحتلال والى كل الرفاق في قيادة الجبهة، معاهداً إياهم على الاستمرار في مقاومة الاحتلال حتى التحرير.