Menu

قوات الاحتلال تقتحم مناطق متفرقة بالضفة المحتلة

اقتحام

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

تستمر قوات الاحتلال في عمليات الاقتحام اليومية بالضفة المحتلة ومداهمة منازل المواطنين، التي تؤدي لاندلاع مواجهات مع الأهالي في بعض المناطق، وكان أعلن الاحتلال عن أكثر من 40 هجوم بالحجارة يوم الأربعاء على سيارات المستوطنين في عدة مناطق منها حوارة وجسر حلحول ووادي الحرامية وحزما وبيت سيرا.

في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال الليلة بلدة حزما شمال شرق المدينة بعد إلقاء الحجارة على إحدى سيارات المستوطنين، في حين طاردت قوات الاحتلال مركبة في بلدة سلوان بالقدس المحتلة تمكّنت من الفرار على نقطة التفتيش في حي عين اللوزة، وانشرت قوات الاحتلال للبحث عنها.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة خلة حاضور وسط الخليل ومنطقة وادي الهرية جنوباً، وبلدة بني نعيم، وتجمّعت آليات عسكرية برفقة جرافة على مدخل مخيم الفوار جنوباً، والذي تعرّض لحملة عسكرية من قوات الاحتلال خلال الأيام الماضية أسفرت عن استشهاد شاب وإصابة ما يزيد عن 60 مواطن، واعتقال عدد من المواطنين وتخريب منازل خلال التفتيش.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة جبع قضاء جنين ما أدى لاندلاع مواجهات بين جنود الاحتلال وشبان البلدة، واقتحمت قوات أخرى بلدة قريوت في نابلس.

في بيت لحم، سلّمت قوات الاحتلال الفتى يزن حمزة الكردي بلاغاً لمراجعة مخابراتها، عقب اقتحام مخيم عايدة والانتشار في أزقته بشكل مكثف، حيث تواجدت داخل المقبرة الإسلامية، وحارة آل المشايخ وحارة المساعيد وبالقرب من شركة الكهرباء بمحيط "قبة راحيل" وقامت بتفتيش سيارات المواطنين.

هذا وكانت دخلت مستوطنة صهيونية طريق المطار في مدينة رام الله عن طريق الخطأ وقامت بالاتصالات بشرطة الاحتلال التي اقتحمت المنطقة، وأخرجتها إلى حاجز قلنديا.