Menu

مدير الخدمات الطبية ينفي نقل المستشفى الجزائري من جنوب إلى شمال قطاع غزة

المستشفى الجزائري

خانيونس - خاص بوابة الهدف

نفى مدير الخدمات الطبية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، الأنباء التي يتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي جنوب قطاع غزة، عن نقل المستشفى الجزائري "العسكري" شرق خانيونس، إلى شمال قطاع غزة.

 وأكد العميد د. سعيد السعود مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ب غزة لمراسل "بوابة الهدف" أن المستشفى الجزائري مركزي لا يمكن العبث فيه أو نقله، حيث تعمل الخدمات الطبية علي تعزيز الكادر الطبي وإمداده بكافة الإمكانيات اللازمة لخدمة الأهالي جنوب القطاع.

وقال أنّ المستشفى من أفضل المستشفيات علي مستوى قطاع غزة. مبينًا أنّ ماسيتم نقله فقط هو مستشفى بلسم في شمال القطاع بشكل كامل إلى مستشفي كمال عدوان، نظرًا لوقوعها في منطقة ساقطة أمنيًا بما لا يسمح بالاستفادة منها في حالات التصعيد والحروب.

وأكد السعود أن الخدمات الطبية ستشرف بشكل كامل على مستشفى كمال عدوان مع التزام الصحة بتوفير بعض الإمكانات، وكذلك تقديم الخدمات للعساكر بالكامل كما كان معمولًا به في مستشفى بلسم.

وفي رده علي الاتهامات التي وجهها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في نقص الأجهزة والمعدات في المستشفى الجزائري قال أنّ المستشفى مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات وحالها مثل باقي المستشفيات في قطاع غزة حيث تحتاج للتجديد بشكلٍ دائم.

 وأضاف السعودي :"رسالتي إلى أبنائنا أن يتم التحري والصدق في نقل الأخبار ومن يريد التأكد عليه زيارة المستشفي لمعرفة خدماتها النوعية والأجهزة والمعدات المتوافرة وأداء الكوادر الطبية".