Menu

الشعبية بقلقيلية تُؤكّد على ضرورة مقاطعة البضائع الصهيونية ومحاربة التطبيع

أرشيفية

قلقيلية _ بوابة الهدف

أكّدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة قلقيلية، على ضرورة ترسيخ الوحدة  الوطنية في الميدان، وتشكيل قيادة وطنية وإسلامية مُوحَّدة في المحافظة.

ودعت الشعبية في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، بمُناسبة اليوبيل الذهبي للجبهة، القيادة الفلسطينية لمُغادرة نهج أوسلو والتنسيق الأمني، وسحب اعتراف م ـ ت ـ ف بدولة الاحتلال الصهيوني.

كما وأكدت على ضرورة مقاطعة البضائع الصهيونية، ومُحاربة التطبيع مع الاحتلال بكافة أشكاله.

"بوابة الهدف" تنشر بيان الجبهة الشعبية في قلقيلية، كما وصل:

بيان صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

يا زهرة النيران في أرض الجليل.. إما فلسطين وإما النار جيلاً بعد جيل

يا جماهير شعبنا العظيم

يا جماهير أمتنا: تمر قضيتنا الفلسطينية في هذا الوقت الهام بمنعطف تاريخي يهدد وجودها بجغرافيتها وديمغرافيتها فإما أن نكون وإما أن لا نكون، وما ذلك بجديد فمنذ المائة عام (وعد بلفور المشئوم) ووجودنا مستهدف بأهمية فلسطين التاريخية والدينية، فكانت الهجمات المتتالية مجسدة بإقامة دولة الكيان المسخ مشردةً شعبنا الفلسطيني في كل بقاع الأرض وكان شعبنا دائماً يكافح لتثبيت وجوده على أرضه ضارباً أروع الصور بصموده ونضاله الدؤوب رافضاً كل الحلول التي تنتقص من حقه في العودة وتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

جماهير محافظة قلقيلية الأبية.. إن القرار الأمريكي الأخير بإعطاء ما لا يملك لمن لا يستحق  باعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ما هو إلا استمرار لهذه الهجمة الشرسة لتصفية قضيتنا الفلسطينية ظانين بأن الوقت قد حان للانقضاض على مقدساتنا مستغلين ما يجري في المحيط من محاولة لتفتيت وتقسيم للعالم العربي وانقسام فلسطيني مقيت، ونحن نقول بأنه فعلاً قد حان الوقت والظروف ناضجة أكثر من أى وقت مضى لترسيخ وحدتنا الوطنية والعربية على أسس واضحة يكون عنوانها التصدي لكل المشاريع التصفوية التي تستهدف عالمنا العربي وقلبه فلسطين، لذلك نهيب بجماهيرنا الأبية التي أثبتت في كل المراحل أنها صاحبة القرار في التصدي لكل معتدي ودائماً تجترح أساليب النضال المناسبة في كل مكان وزمان، وما يحصل الآن في نقاط التماس مع العدو لخير دليل على ذلك وصولاً الى انتفاضة عارمة تعم الوطن لتحرق الأرض تحت اقدام الغزاة.

وعليه نؤكد على ما يلي:

1- ترسيخ وحدتنا الوطنية في الميدان.
2-  تشكيل قيادة وطنية وإسلامية موحدة في محافظة قلقيلية.
3- دعوة القيادة الفلسطينية لمغادرة نهج أوسلو والتنسيق الأمني، وسحب اعتراف م ـ ت ـ ف بدولة الاحتلال.
4- التأكيد على مقاطعة البضائع الصهيونية.
5- محاربة التطبيع مع الاحتلال بكل أشكاله.

عاش نضال شعبنا.. عاشت نضالات أمتنا.. وعاشت فلسطين حرة بعاصمتها الأبدية القدس.. وعاشت انطلاقة جبهتنا المجيدة.. ودامت ثورتنا حتى دحر المحتل.

المجد للشهداء الأبرار

الحرية لأسرانا البواسل

الشفاء العاجل للجرحى

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

محافظة قلقيلية