Menu

لمخيّمات "كلنا مقاومة".. جميل مزهر يؤكد: هذا الشباب هو مفتاح التغيير والتحرير

7e00d693b42e7263606e2b236b49be43

بوابة الهدف_ غزة_ غرفة التحرير

تفقّدت قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بفرع غزة، مخيم " كلنا مقاومة" الذي تنظمه جبهة العمل الطلابي التقدمية، واطّلعت على برنامج المخيم والدورات التدريبية فيه.

وتقدّم وفد الجبهة، عضو مكتبها السياسي، ومسئول فرعها بغزة، جميل مزهر.

وفي كلمة ألقاها مزهر، أمام المنتسبين، أوضح أن إقامة هذه المخيمات يأتي بهدف إعداد العنصر الجبهاوي الشاب وتأهيله وتدريبه وتثقيفه، لافتاً أن فرع غزة كان يفكر بإقامة هذه المخيمات العام الماضي ولكن ظروف العدوان الأخير أجلت تنفيذ الفكرة، إلّا أنها عزّزتها بالإصرار على إقامة هذه المخيّمات، بعد كل ما مرّ به القطاع الصيف الماضي.

وقال مزهر: "بعدما رأيت ما تفعلونه في هذه المخيمات، نحن متأكدون أنكم ذات قدرة على حمل الأمانة والمساهمة في استعادة دور الجبهة على كافة الصعد".

مزهر، نقل للمنتسبين في المخيم، خلال كلمته، تحيات الأمين العام للجبهة الأسير أحمد سعدات، وكذلك الرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية ،وقيادة فرع غزة، شاكراً الرفاق الذين عملوا على أنجاح المخيم التدريبي، من مشرفين ومدربين ، كما شكر جبهة العمل الطلابي ولجنة النشاط الشبابي واتحاد الشباب التقدمي.

وطالب عضو المكتب السياسي للجبهة، الشباب المنتسب للمخيم، "بضرورة إكتساب الخبرة، وتعزيز امتلاكهم للوعي والثقافة والفكر كجزء لا يتجزأ ولا ينفصل عن العمل الكفاحي والمسلح، وأن البندقية التي تعرف طريقها جيداً هي التي تسير بنا نحو تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في العودة والحرية والاستقلال".

وأكّد مزهر للشباب المتدرّب بأن الجبهة ستُواصل دعم فكرة إقامة المخيمات بشكل دوري، والعمل على استقطاب أكبر عدد من الرفاق الشباب والطلائع .

وتُنظّم الجبهة الشعبية حفلاً لتخريج الفوج الشاب من مخيّماتها، اليوم السبت، السادسة مساءً، في أرض السرايا بمدينة غزة.