Menu

الاحتلال يستدعي طالبًا من جامعة بيرزيت للتحقيق

جامعة بيرزيت.jpg

القدس المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم الأحد، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني استدعت الطالب الجامعي وليد جمال عزام من قرية الجديرة شمال غرب القدس المحتلة، للتحقيق.

ونقلت وكالة "وفا"، عن الطالب في جامعة بيرزيت قوله: إنّ مخابرات الاحتلال استدعتني عبر اتصال هاتفي، للمقابلة غدًا على حاجز قلنديا العسكري، شمال القدس المحتلة.

وتستمر حملة الاستدعاءات والاعتقالات التي ينفذها جيش الاحتلال الصهيوني بحق طلبة الجامعات في الضفة المحتلة وخاصّة جامعة بيرزيت، وذلك لخفض أصواتهم العالية التي تفضح جرائمه على الدوام بحق أبناء شعبنا. 

وفي وقتٍ سابق، أكَّدت شبكة صامدون في فلسطين المحتلة، أنّ "هدف حملة الاعتقالات الواسعة التي تشّنها قوات الاحتلال الصهيوني في الضفة و القدس المحتلتين تستهدف بالدرجة الأساسيّة كوادر الحركة الطلابية الفلسطينية وطلائع الشباب الفلسطيني، وهدفها إبقاء الحركة الوطنية في موقع الدّفاع والقلق لتمرير مشروع الضم الصهيوني في الضفة المحتلة من خلال إشاعة أجواء التخويف والردع".

واعتبرت "صامدون" في تصريحٍ لها وصل "بوابة الهدف"، أنّ تصعيد الاحتلال من سياسة الاعتقالات واقتحام العديد من المناطق وعلى نطاق واسع هي سياسة صهيونية فاشلة لن تكسر إرادة شعبنا المناضل ولن تردع الحركة الطلابية.