Menu

وإصابات في عينابوس..

محدثالاحتلال يعتقل شابًا من مخيم عايدة وآخرًا من العيساوية

اعتقالات- ارشيف

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر، عددًا من المواطنين، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن قواته اعتقلت مجموعة من الفلسطينيين من مناطق الضفة، بزعم أنهم مطلوبون لضلوعهم في أنشطة "المقاومة ضد إسرائيل".

وفي تفاصيل الاعتقالات، قالت مصادر محلية إن القوات الصهيونية اعتقلت الشاب مهند جعارة من منزله في مخيم عايدة شمالي بيت لحم.

كما جرى اعتقال الشاب سلطان نور الدين عبيد من منزله داخل قرية العيساوية في القدس المحتلة، علمًا بأن الاحتلال اعتقل نجليْه قبل أيام. واندلعت مواجهات في البلدة بين الشبان وجنود الاحتلال.

وفي الخليل، داهمت قوة للاحتلال منزل المواطن عاطف حوشية وفتّشته، داخل منطقة القفير في مدينة يطا جنوبي الخليل.

وأبلغت مصادر محلية، الليلة، عن إصابة عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز السام والمُدمِع، الذي أطلقه جنود الاحتلال خلال مداهمته بلدة عينابوس جنوبي نابلس. في أعقاب اعتداء مستوطني مستعمرة "يتسهار" على منازل الأهالي في البلدة، كذلك أصيب مواطنان بالرصاص المعدني المُغلّف بالمطاط.

وفي جنين المُحتلة أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق في قرية الطيبة غرباً الليلة، عقب اقتحام قوات الاحتلال القرية وسط إطلاق قنابل الغاز المُسيل للدموع.