Menu

البحرين: "جمعية الوفاق الوطني" تؤكد دعمها للأسرى المضربين وتدعو لإسنادهم بكل الوسائل

المنامة_بوابة الهدف

أكّد منسق الملف الفلسطيني في جمعية الوفاق الوطني الإسلامية البحرين ية إبراهيم المدهون، على دعمه للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشكلٍ عام، والأسرى الإداريين، أعضاء الجبهة، والذين يخوضون النضال والمقاومة بالأمعاء الخاوية، ضد سلطات الاحتلال الظالم والمتعسف في إجراءاته ضد الشعب الفلسطيني العزيز.

وشدد المدهون في رسالةٍ تضامنيةٍ له مع الأسرى الإداريين المضربين على وقوفه ودعمه المبدئي والدائم لكل الخطوات التي يقوم بها الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه وتحرير أرضه من المغتصب المحتل، والوقوف مع قوى المقاومة في فلسطين، ومنها الجبهة الشعبية لتحرير كل فلسطين.

وأكّد في رسالته على موقف الشعب البحراني الواضح والثابت، في دعم خيارات الشعب الفلسطيني، وعدم الاعتراف بالكيان الغاصب المؤقت، ووقوفه جنباً إلى جنب في نضال تحرير فلطسين من المغتصب المحتل.

وأشار إلى أن الإجراءات التي يقوم بها المحتل ضد الأسرى الإداريين، غير قانونية ويجب علينا أن نعمل على فضح ممارسة العدو ضد شعبنا في فلسطين، مؤكداً أن "الشعب البحريني، لا يعرف دولة اسمها إسرائيل، بل يعرف دولة عربية اسمها فلسطين فقط، وأن النضال مع الشعب الفلسطيني هو واجب على كل عربي ومسلم بل على جميع أحرار العالم، وهو أمر مقدس".

ودعا المدهون جميع الأسرى الإداريين، الانضمام إلى أخونهم الأسرى المضربين عن الطعام، بالتزامن مع التزام الجميع بالدفاع عن موقفهم بكل الوسائل، المادية والمعنوية.