Menu

الجبهة الشعبية تُحيي انطلاقتها في سجون الاحتلال بسلسلة فعاليات

الجبهة الشعبية

بوابة الهدف_ فلسطين المحتلة

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال ذكرى انطلاقتها الـ 48 عبر تنفيذ سلسلة من الفعاليات المتنوعة في كل السجون والمعتقلات الصهيونية.

أبرز الفعاليات كانت مجموعة من الاحتفالات الخطابية التي تضمنت كلمة للأمين العام للجبهة الأسير أحمد سعدات، بالإضافة لكلمات ممثلي الفصائل في السجون في ذكرى الانطلاقة، والتي شددت على الوحدة الوطنية وأهمية دعم الانتفاضة الفلسطينية والتأكيد على دور الحركة الأسيرة الطليع، كجزء أساسي من مكونات نضال الشعب الفلسطيني.

ومن بين فعاليات إحياء الذكرى ، كان تنفيذ عدد من البطولات الرياضية في السجون والمسابقات الثقافية وإصدار مجلة خاصة بهذه المناسبة بالإضافة للأنشطة التفاعلية مع باقي الأسرى.

من جانبه أكد فرع السجون في الجبهة الشعبية أن "ذكرى الانطلاقة يجب أن تكون بشكل دائم محطة لتقييم الأداء في تنفيذ البرامج النضالية والتحررية، وفرصة للاستفادة من الدروس الكبيرة التي يسطرها التاريخ الجبهاوي العريق عبر 48 عاماً من النضال والتضحيات قدم خلالها هذا الحزب أكثر من 5000 شهيد وعشرات الآلاف من الأسرى والجرحى، وهي مسيرة مشرفة وتاريخ ناصع لا يمكن تجاوزه ويتطلب الوفاء والبقاء على العهد".

وأكّد فرع السجون للجبهة على ضرورة الالتفاف الجماهيري حول الحركة الأسيرة في ظل ما تتعرض له من حملة ممنهجة من قبل إدارة مصلحة السجون الصهيونية للتضييق على الأسرى وحرمانهم من مُكتسباتهم وأبسط حقوقهم، مؤكداً أن صمت الأسرى على هذه الممارسات لن يطول، والأيام القادمة حبلى بالكثير من الخطوات النضالية.