Menu

قوات الاحتلال تشدد من إجراءاتها العسكرية في محيط نابلس

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شددت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم السبت، من إجراءاتها العسكرية في محيط مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال أغلقت حاجزي حوارة وزعترة العسكريين بالاتجاهين جنوب المدينة، وبوابة تل "المربعة"، ودوار دير شرف غربا، وشددت من إجراءاتها على حاجز بيت فوريك شرقا، حيث يشهد أزمة خانقة بسبب إجراءات التفتيش، كما يشهد حاجز صرة العسكري تفتيشا دقيقا وأزمة خانقة للخارجين.

وقالت المصادر، إنّ بلدة حوارة تشهد انتشارًا مكثفا لجيش الاحتلال، كما أجبرت قوات الاحتلال أصحاب المحلات التجارية على إغلاق أبوابها، بدعوى البحث عن منفذ عملية إطلاق نار أدت إلى مقتل مستوطنين.

ولفتت المصادر إلى أنّ قوات الاحتلال أغلقت البوابة الحديدية على مدخل بلدة بيتا، واقتحمت عدة بلدات وهي: عوريف وجماعين وبيتا وعينابوس جنوب المدينة.

اقرأ ايضا: مقتل مستوطنين في عملية إطلاق نار قرب حوارة

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، قتل مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب حاجز حوارة جنوب نابلس، وقد أفادت وسائل إعلام العدو بأنّ مقاومًا فلسطينيًا أطلق النار من سيارة مسرعة تجاه مستوطنين قرب حوارة ما أدى إلى إصابتهما إصابة حرجة ثم أعلن لاحقًا عن مقتلهما.

ونقل موقع "والا" نقلاً عن مسؤول أمني بالاحتلال قوله إنّ: إطلاق النار كان دقيقاً جداً، وغير واضح إن كان المنفذ قد نزل من السيارة وأطلق النار أو أطلق النار من سيارة مسرعة تجاه المستوطنين في حوارة.