Menu

رسالة الأسير كراجة المضرب عن الطعام تضامناً مع الأسير كايد

حسن كراجة

الضفة المحتلة- بوابة الهدف

نشرت ثمينة حصري زوجة الأسير الفلسطيني في سجون الاحتلال حسن كراجة، المضرب عن الطعام لليوم (14) على التوالي، رسالة كتبها إلى أصدقائه من سجن "عوفر" غربي رام الله.

تحدّث كراجة في رسالته عن سجن "عوفر" الاحتلالي الذي يأسر 1100 أسير، من بينهم 200 طفل، وعن الأسرى في "عوفر" والمضربين عن الطعام.

حسن كراجة من قرية صفا اعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 12 يوليو الماضي على حاجز في بيت عور الفوقا برام الله، وأصدرت بحقه قراراً بالاعتقال الإداري لمدة ستة أشهر، وبدأ بإضراب مفتوح عن الطعام مع رفاقه في سجون الاحتلال، احتجاجاً على الاعتقال الإداري، وتضامناً مع الأسير بلال كايد المستمر في إضرابه لليوم (60) على التوالي، كراجة قضى حكماً في سجون الاحتلال خلال السنوات الماضية.

الأصدقاء في كل مكان

تحية الوطن فلسطين تحية الحرية التي لا مقابل لها التي هي نفسها المقابل. أبعث لكم رسالتي من داخل زنازين الإضراب في اليوم العاشر منه من داخل سجن عوفر الذي يُقَيّد داخله ألف ومئة أسير منهم 200 طفل.. ألف ومئة أسير يقضون يوميًا ألف ومئة يوم من حياة شعبنا.. 3 سنوات تمضي يوميا من حياة أبناء شعبنا داخل هذا السجن مقيدين في كل شيء حتى النفس الذي نستنشقه.

هنا لا نرى لمسافات بعيدة هنا نرى الحرية. هنا لا نزرع الأشجار نزرع الأمل. هنا لا نحصد الثمار نحصد الصمود. هنا لا يوجد ما نضحي به إلا لحم أجسادنا فنمضي إلى الإضراب لنشبع من زاد الكرامة.. اشتقت لكم جميعا أينما كنتم. جميعكم في البال

نحن بخير واللقاء سيكون قريبًا في فضاء الحرية.. كونوا بخير