Menu

الشعبيّة تُشيد بانتصار الأسيرين "شديد وأبو فارة" وتدعو لاستمرار إسناد الأسرى

تعبيرية-الشعبيّة تُشيد بانتصار الأسيرين شديد وأبو فارة وتدعو لاستمرار إسناد الأسرى

غزة _ بوابة الهدف

هنّأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، اليوم الخميس، الأسيرين أحمد أبو فارة وأنس شديد بانتصارهما على السجان الصهيوني في معركة الأمعاء الخاوية.

وأكدت الجبهة في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، أن "هذا الانتصار المُشرف يُضاف إلى سجل انتصارات الحركة الأسيرة في معركة الصمود والمواجهة مع إدارة مصلحة السجون، ومخابرات العدو الصهيوني التي تستهدف أسيراتنا وأسرانا الأبطال بغية كسر إرادتهم".

واعتبرت الجبهة أن "إرادة الأسرى البواسل تُؤكد في كل مرة أنها عصيّة على الانكسار وأن الإنسان الفلسطيني وجد على هذه الأرض ليدافع عن حريته وليقاوم هذا العدو الذي يستبيح أرضنا ويمارس كل أشكال التنكيل بحق أبناء وبنات شعبنا".

وأضافت الشعبيّة في بيانها، بأن "هذا المخزون النضالي العظيم الذي تنبض به روح شعبنا وهو يقاوم المحتل الصهيوني ويتحدى أعتى آلة عسكرية غاشمة والذي يتجسد في أسرانا البواسل وأبطال معارك الإرادات ما هو إلا مثالاً حياً على أن الشعب الفلسطيني سيظفر بالحرية والنصر مهما طال الزمان، فهذه الحقيقة ستبقى راسخة في قلب ووجدان كل من آمن وناضل وضحى في سبيل حرية الأوطان".

وأكدت أن "هذه الانتصارات التي سجلها أسرانا الأبطال شديد وأبو فارة ومن قبلهم بلال كايد وخضر عدنان والقيق والعيساوي والشراونة والبلبول، مبعث فخر واعتزاز لكل أبناء شعبنا الفلسطيني المقاوم، وستبقى هذه الانتصارات منارة لكل الأحرار في كل مكان بانتصار الكف على المخرز وبانتصار الإرادة الفلسطينية على إرهاب الدولة المنظم وبانتصار عزم شعبنا على الصهاينة الأوغاد".

وطالبت الجبهة بضرورة دعم وإسناد صمود الأسرى الأبطال من خلال تصعيد وتكثيف الأنشطة والفعاليات، من أجل كسر سياسة الاحتلال وفي مقدمتها الاعتقال الإداري، والعزل، وسياسة الإهمال الطبي.