Menu

مسيرة برام الله.. خضر عدنان "على المقاومة حماية المُحرَّرين.. وضرب العملاء بيدٍ من حديد"

من تشييع الفقهاء بغزة

رام الله_ بوابة الهدف

من المقرر أن تخرج مسيرة جماهيرية في مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة، عصر اليوم الأحد، تُنظّمها فعاليات شبابيّة وشعبيّة، نُصرة لدماء الشهيد الأسير المحرر مازن فقهاء، الذي اُغتيل في قطاع غزة.

ودعت الفعاليات إلى المشاركة الواسعة في المسيرة التي تُقام عصراً، أمام مسجد البيرة الكبير برام الله، وتحمل -بحسب القائمين عليها- شعار "دماء الفقها والباسل والشهداء تستصرخنا وتوحدنا". وستتوجّه إلى دوّار المنارة وسط المدينة.

وقال القائمون على الفعالية "إنّ دماء الشهيدين مازن فقها وباسل الأعرج، روت أرض فلسطين لذات الهدف وفي ذات المسار، وعلى الجماهير الفلسطينية الوفاء لهما ولكل الشهداء الأبرار.

وفي اتصال هاتفي مع "بوابة الهدف" دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والأسير المحرر خضر عدنان جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في المسيرة، نصرةً لدماء الشهيديْن الفقهاء والأعرج وكل الشهداء.

وطالب فصائل المقاومة الفلسطينية بأن تضرب بيدٍ من حديد عملاء وأدوات الاحتلال، لأنّ ردعهم قد يزجرهم عن أفعالهم الدنيئة في التجرّؤ على المقاومة وقادتها.

وشدّد على أنّ يد الاحتلال الصهيوني التي اغتالت الشهيد الفقهاء، هي ذاتها التي اغتالت الشهداء محمود المبحوح في الإمارات، و عمر النايف في بلغاريا، وقادة المقاومة في الداخل الفلسطيني والخارج.

كما طالب الفصائل بتوفير الحماية والاحتياطات الأمنية اللازمة للمقاومين، و الأسرى المحررين وخاصّة "مُحرّري صفقة وفاء الأحرار" وكل من كان له اليد في مقاومة المُحتل وإيلامه قبل اعتقالهم وتحرّرهم.