Menu

الشعبية: كفر قاسم تدافع عن عروبتها وهويتها الفلسطينية

الشهيد محمد طه (يمين الصورة) - وشرطة الاحتلال في كفر قاسم ليلة أمس

غزة_ بوابة الهدف

توجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بتحية الفخر والاعتزاز إلى الأهالي في مدينة كفر قاسم بالداخل الفلسطيني المحتل، وشدّت على أياديهم وهم يدافعون عن عروبة المدينة وهويتها الفلسطينية، ويتصدّون بكل بسالة لسياسات وممارسات الاحتلال وقوانينه الفاشية بحقهم وبحق مدن الداخل المحتل بشكل عام.

ونعت الجبهة، في بيانٍ لها، إلى جماهير الشعب الفلسطيني شهيد المواجهة والتصدي البطولي ابن مدينة كفر قاسم، الشاب محمد طه، والذي استشهد مساء أمس الاثنين في مواجهات مع شرطة الاحتلال.

وأكّدت الجبهة أن "التصدي المستمر من قبل جماهير شعبنا في الداخل المحتل للاحتلال يُدلّل على أن كل المحاولات المستميتة لاستهداف الوجود الفلسطيني من خلال العدوان المباشر وفرض حظر التجوال وهدم البيوت وسنّ القوانين العنصرية والفاشية؛ ستفشل أمام تمسك الأهالي بحقوقهم وبهويتهم العربية الفلسطينية، وبتجذرهم بأرضهم".

وشدّدت على أنّ "النموذج البطولي الذي جسّدته أمس مدينة كفر قاسم درسٌ لأولئك الذين يلهثون وراء سراب التسوية والمفاوضات والتنسيق الأمني ووهم الحلول الأمريكية التصفوية، وتأكيدٌ على أن حقوق شعبنا الوطنية الثابتة لا تتحقق إلا في ميدان المواجهة والمقاومة والإصرار على كامل الحقوق الوطنية الثابتة دون نقصان".