Menu

بالصور.. توقيع انضمام إذاعة صوت الشعب لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية

1

غزة - بوابة الهدف

عقد رئيس مجلس إدارة إذاعة صوت الشعب الأستاذ هاني الثوابتة وممثل اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في قطاع غزة الأستاذ صالح المصري، مراسم توقيع بروتوكول انضمام صوت الشعب لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، بحضور أعضاء مجلس الإدارة أ. أشرف الشرافي، أ. أحلام عيد، أ. أيمن أبو العطا، أ. تغريد درويش، أ. علي الشنا وبحضور عدد من أعضاء الاتحاد أ. عبد الناصر أبو عون و أ. سهيل المقيد.

ولفت المصري إلى أن إذاعة الشعب شكلت إضافة هامة للإعلام الفلسطيني، واستطاعت أن تشكل منافس قوي للإذاعات الفلسطينية التي سبقتها بسنوات، نظراً لتنوعها ولجرأة تناولها بعض القضايا والملفات وإفرادها مساحات واسعة للكل الفلسطيني في برامجها المختلفة.

وأكد المصري على أن خط الإذاعة يسير بالتوازي مع السياسة العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، حيث سجلت الإذاعة رقم هام في الإعلام المقاوم الذي يتمسك بالثوابت والمبادئ الوطنية.

كما أشاد المصري بالإعلام الجبهاوي الذي يتولى الصدارة والمقدمة في كثير من القضايا المحلية والإقليمية الأمر الذي شكل دافعاً للفصائل الأخرى بالسير حذوه.

ومن جانبه وجه الثوابتة خالص التحية إلى رئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية السيد "علي كريميان"، وإلى سائر أعضاء مجلس الاتحاد وهيئاته القيادية.

كما تقدم بالشكر للسيد "صالح المصري" ممثل الاتحاد في فلسطين، الذي لم يدخر جهداً في تسهيل واستكمال إجراءات الحصول على عضوية الاتحاد، التي تشكل أهمية بالغة للإذاعة سيما أن الاتحاد دولي وفاعل ويعد أداة للإعلام الثوري في مواجهة آلة الإعلام الصهيو-أمريكية.

وفي ذات السياق أعرب الثوابتة عن آماله بأن يشكل الانضمام للاتحاد رافداً للارتقاء بالإذاعة وفرصة لمراكمة الخبرات، وإضافة للاتحاد في إطار العمل التكاملي في منظومة الإعلام المقاوم وفي إطار مواجهة آفة التطبيع التي تتسلل إلى واقعنا بهدف كي الوعي الوطني والثوري.

وأكد الثوابتة على أن إذاعة صوت الشعب ستحرص دائماً على أن تكون صوتاً وطنياً معبراً عن هموم ومعاناة أبناء شعبنا الفلسطيني وستكون نبض المقاومة وطرفاً مناصراً لقضايا المستضعفين والشعوب المناضلة من أجل الحرية والاستقلال.

بدوره قدم الاتحاد ممثلاً بالأستاذ صالح المصري درع الشكر والتقدير لإذاعة صوت الشعب تسلمه الأستاذ هاني الثوابتة، كما تم التوقيع على بنود الاتفاقية من قبل الطرفين.