Menu

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية: سنقف بقوة لكل المؤامرات الخبيثة التي تقام باسم المرأة الفلسطينية

thumb

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

رفض اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، رفضاً قاطعاً ما أقدمت عليه ما تسمى "لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي"، الفلسطينية، من تنظيم مسيرة نسائية في الثامن من أكتوبر الحالي قرب نهر الأردن في أريحا والتي تضم نساء "اسرائيليات".

وقال الاتحاد في بيانٍ له وصل "بوابة الهدف"، أنَّ الدعوة السافرة للتطبيع العلني مع الاحتلال الصهيوني من خلال النساء والتحايل المفضوح لدمج النساء الفلسطينيات عنوةً مع المحتل الغاشم يعتبر انتهاكاً واضحاً لتضحيات شعبنا ونسائه، وشهيداته، وأسيراته، وجريحاته ومناضلاته.

"بوابة الهدف" تنشر البيان كاملاً كما وصل:

بيان جماهيري

التطبيع خيانة

اننا في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، نرفض رفضاً قاطعاً ما أقدمت عليه ما تسمى "لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي الفلسطينية " من تنظيم مسيرة نسائية في الثامن من أكتوبر الحالي قرب نهر الأردن في أريحا والتي تضم نساء "اسرائيليات".

إن الدعوة السافرة للتطبيع العلني مع الاحتلال الصهيوني من خلال النساء والتحايل المفضوح لدمج النساء الفلسطينيات عنوةً مع المحتل الغاشم يعتبر انتهاكاً واضحاً لتضحيات شعبنا ونسائه، وشهيداته، وأسيراته، وجريحاته ومناضلاته، وهو ضد موقفنا الفلسطيني النسوي من التطبيع والمطالب بمقاطعة الاحتلال بكافة أشكاله سواء على مستوى الاقتصادي أم الفكري والثقافي وغيره، ولما يمثله من تجاوز للحركات النسوية في فلسطين المحتلة.

وباسم كل نساء شعبنا الفلسطيني الشريفات المناضلات المكافحات نطالب الاخوة والرفاق والمناضلين وكافة أبناء شعبنا الشرفاء رجالاً ونساءً وقف مسيرة "نساء يصنعن السلام"، كما أننا نطالب بالتحقيق والمسائلة الوطنية من الجهات المسؤولة في منظمة التحرير للجهات التي تنادي بالخروج عن الاجماع الوطني تطبيع العلاقات مع العدو، في ظل لحظة وطنية دقيقة، عنوانها الوحدة والمصالحة الوطنية.

اننا في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية نؤكد أننا سنقف بقوة أمام هذه المهاترات والمؤامرات الخبيثة التي تقام باسم المرأة الفلسطينية وباسم السلام الخادع، وهي في جوهرها لا تعبر إلا عن ارادة فئة متنفذة تريد أن تفرض قرارها ومصلحتها وهيمنتها وسطوتها على اجماع شعبنا نساؤه ورجاله.

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية

7/10/2017