Menu

الاحتلال يقتحم مدن وبلدات الضفة ويعتقل مجموعة من الشبان

جيش الاحتلال يقتحم مناطق في الضفة - ارشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

نفذت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالاتٍ طالت مجموعة من الشبان في مناطق الضفة الغربية المحتلة، عقب مداهمتها بدورياتها وجنودها.

وداهم جيش الاحتلال بلدة بيت فوريك شرقي نابلس، حيث اعتقل الأسير المحرر يزن محمود نصرالله حنني (26 عامًا)، فيما تم اعتقال الشاب يوسف عزات زكارنة من بلدة قباطية قضاء جنين، بعد اقتحام منزله وتخريب محتوياته.

وطالت الاعتقالات المواطن معن السويطي (32 عامًا)، من منطقة كتف الواد في مدينة أريحا، والمواطن محمد اللداوي من مخيم عقبة جبر، في المدينة ذاتها، وذلك عقب تفتيش واقتحام منازلهم.

واندلعت مواجهاتٌ بين قوات الاحتلال والشبان في مخيم "عقبة جبر" في أريحا، عقب اقتحامه من قبل جيش الاحتلال واعتقال مواطنين، فيما أصيب عددٌ من المواطنين بحالات اختناق إثر إطلاق قنابل الغاز.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة محالٍ تجارية، في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، حيث عبثت بمحتوياتها، فيما فتشت المواطنين ودققت في هوياتهم.

وفي سياقٍ متصل، رشق مستوطنون صهاينة منازل المواطنين بالحجارة في منطقة أم الخير شرق يطا، جنوب الخليل.

وكان جيش الاحتلال قد داهم بلدة فقوعة شرق مدينة جنين بشكل مباغت واعتقل المواطن سامر محمد عباس (21عاما)، من منزله، الليلة الماضية.

فيما نصبت دوريات الاحتلال حاجزًا عسكريًا على الطريق الالتفافي شرق مدينة جنين، حيث دققت في هويات المواطنين بعد إيقاف مركباتهم.

وطالت الاعتقالات الشابين معين إبراهيم حمامرة (20 عاما)، وأحمد محمد خليلية (30 عاما)، من جبع، على أحد الحواجز العسكرية، الليلة الماضية.