Menu

جيش الاحتلال يداهم مدن الضفة ويعتقل عددًا من المواطنين

من اقتحام مدينة طولكرم

القدس المحتلة - بوابة الهدف

داهمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الثلاثاء، مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت عددًا من المواطنين وسلّمت آخرين بلاغاتٍ لمراجعة مخابراتها.

وجرى اقتحام بلدة بيت فجّار قضاء بيت لحم، حيث تم اقتحام منازل المواطنين وتفتيشها وتخريبها، كما تم استخدام الكلاب البوليسية لترويع المواطنين في التفتيش.

وسلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد اكرم طقاطقة (24 عامًا)، بلاغًا لمراجعة مخابراتها، فيما داهمت منزل السيد ابراهيم ابو حابس ديرية وفتشته كاملًا في البلدة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب احمد عبد الهادي، بعد مداهمة منزله في بلدة برقين. كما اعتقلت الدكتور محمد الزير بعد اقتحام منزله والعبث بمحتوياته في مدينة سلفيت.

وفي سياقٍ متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ضياء سميح أبو عرب في كمين قرب حاجز زعترة، في وقتٍ مبكر من الليلة الماضية، حيث اعتقلته مع خمسة شبان آخرين، أفرجت عنهم فيما بعد، وأبقت على الشاب أبو عرب.

وجرى اعتقال الاسير المحرر عطا الله حشاش، على حاجز طيار بين نابلس وجنين، حيث بيّنت أنه أسيرٌ أمضى أكثر من 15 عامًا في سجون الاحتلال.

كما اقتحم جيش الاحتلال مخيم بلاطة في مدينة نابلس، وقالت مصادرٌ محلية أنّ دوي إطلاق نار كثيف سُمع عقب عملية الاقتحام، فيما رافقتها طائرات الاستطلاع "الإسرائيلية".

وطالت الاقتحامات فجر اليوم الثلاثاء مدينة طولكرم، ومخيم شعفاط في القدس المحتلة، حيث داهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين وفتشتها.