Menu

اعتقال أكثر من 25 مواطنًا بمناطق الضفة

اقتحامات لجيش الاحتلال في القدس

الخليل - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالاتٍ واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، خلال مداهمتها لمنازل المواطنين.

وطالت الاقتحامات حي المخفية في مدينة نابلس، وبلدتي قصرة وزواتا، فيما أفادت مصادرٌ محلية باعتقال ثمانية مواطنين من بلدة قصرة، ومواطنٌ آخر من مدينة نابلس، فيما تم اعتقال شاب من بلدة زواتا، غرب نابلس.

وأفادت المصادر باقتحام قواتٍ كبيرة من جيش الاحتلال حي المخفية، ما أدى لاندلاع مواجهاتٍ عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، حيث أطلقت قنابل العاز والصوت.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين عمرو الشامي  من حي المخفية وأنس حمدي من بلدة زواتا.

فيما تم اعتقال إيهاب زهدي، وأيمن أبو يوسف، وعاطف راجح، ويوسف رامي درويش، وثائر شحادة، وابراهيم وادي، وعبود مرمر، ورزق الله ابو محمود، من بلدة قصرة.

كما جرى اعتقال خالد احمرو من مدينة الخليل، واحمد محمد الحروب من بلدة دير سامت، كما تم اقتحام منزل الأسير المحرر والمبعد إلى قطاع غزة مراد الحروب من بلدة الكوم غرب دورا.

وطالات الاعتقالات كلًا من يوسف زين، وحسام محمد، وخالد محمد، من بلدة يطا قرب مدينة الخليل، فيما جرت عملية مداهماتٍ في بلدة عزون في قلقلية، وقرية النبي صالح في رام الله.

ومن مخيم جنين، تم اعتقال الشقيقين محمود وسعيد علي وهدان، وفريد محمد مطاحن، وأيمن محمد العامر (16عاما)، بعد اقتحام المخيم ومداهمة منازل ذويهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

 كما اعتقلت قوات الاحتلال عددًا من أبناء بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، عرف منهم: يوسف عيسى، وعلي عيشة مصطفى، وحسام سميح عليان.

وقال مصدر محلي، إنه تم اقتياد المعتقلين إلى مركز توقيف وتحقيق في مدينة القدس المحتلة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد خالد جبريل (19عاما) ، بعد دهم منزل والده وتفتيشه، من بلدة تقوع.

وقالت مصادرٌ محلية، أن ذات القوة الاحتلالية داهمت منزلي المواطنين تامر سليم البدن، وخليل عبد البدن وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.