Menu

قيادي في الجبهة الشعبية: جرائم السجّان الصهيوني لن تكسر إرادة الأسرى

جانب من الوقفة

بوابة الهدف_ صيدا_ غرفة التحرير:

أكد مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مدينة صور اللبنانية، أحمد مراد أن جرائم العدو الصهيوني الوحشية ضد الأسرى الفلسطينيين البواسل لن تتمكن من كسر إرادتهم وثنيهم عن مواصلة كفاحهم الوطني .

جاء ذلك خلال اعتصام تضامني نظّمته حركة الجهاد الإسلامي بمخيم الرشيدية، تضامناً مع الأسير خضر عدنان الذي يُضرب عن الطعام ليومه الـ41،و مساندةً لكافة الأسرى والمعتقلين كافة في زنازين الاحتلال، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وعدد من رجال الدين.

وقال مراد في كلمته: إن الرهان على أية مفاوضات أو تسويات وتحت أي مسمى من المسميات هو رهان خاسر مع هذا العدو الذي لا يفهم إلا لغة السلاح والمقاومة.

ودعا مراد في كلمته أبناء الشعب الفلسطيني، على مختلف انتماءاتهم وفئاتهم، إلى تصعيد الحراك الشعبي المندد بالتقليصات التي تعتزم "أونروا" تنفيذها والتي تطال كل فرد من أبناء الشعب الفلسطيني، معتبراً أن تلك الإجراءات تأتي في سياق سياسي خطير يهدد مستقبل اللاجئين وقضيته الوطنية وفي القلب منها حق العودة.

جدير بالذكر أن الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات ورفاقه في سجون الاحتلال أعلنوا حالة الاستنفار و الاستعداد لخوض الإضراب المفتوح عن الطعام رفضاً لسياسة السجّان الصهيوني وممارساته الوحشية بحقّ الأسرى كافة.