Menu

"أبناء البلد" تدعو للتعامل مع مؤسساتها الحركية المنتخبة فقط

صورة تعبيرية

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أكدت حركة أبناء البلد ، اليوم الاحد، أنها كانت ولا تزال وستبقى حركة وطنية مناضلة وموحدة تقودها لجنتها المركزية ومكتبها السياسي باعتبارها العنوان الواضح الرسمي للحركة، وهي الهيئات المنتخبة بإرادة الجمهور،  والتي تمثل الحركة، ومسؤولة عن قرارتها، وموقفها.

وأضافت الحركة، في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أنها "ملكية لشعبنا وتراثه النضالي وحركته الوطنية ولن تكون حكراً أو ملكية شخص أو مجموعة من الأشخاص مهما كان اسمه وعلاقته بالحركة".

وتابعت :" لقد إجتازت "أبناء البلد" منذ وحدتها مرحلة الانشقاق في العام 2012 واستعادت لحمتها وهي تشكل بوصلة وطنية لجماهير واسعة في عموم الوطن والشتات، وسوف تواصل الحركة دربها تحت قيادة جماعية ولن تكون رهينة لصراعات شخصية".

ولفت الحركة إلى أنها أصدرت بيانًا، يوم أمس، باجماع أعضاء المكتب السياسي للحركة، طالبت فيه كل من يهمه صوت ومستقبل حركة أبناء البلد، وكل الحريصيين على شعبنا وحركتنا والجهات الحزبية والفعاليات الوطنية والاعلامية أن تتعامل مع مؤسساتنا وهيئاتنا الرسمية فقط.

وفي ختام بيانها أكدت على أنها لطالما احترمت، عبر تاريخها النضالي الطويل، موقف القوى والأطر والأحزاب وتعاملت مع هيئاتها المنتخبة الشرعية، مشيرة إلى أنها تفترض أنّ يكون التعامل معها بالمثل وبنفس القدر.