Menu

إصابة جندي صهيوني باستهداف "القسام" لحافلة نقل جنود قرب "زكيم" شمال قطاع غزة

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الخميس، إصابة أحد جنوده بجروح طفيفة، بعد استهداف المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لحافة نقل جنود قرب "زكيم" شمال قطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام، في تصريح لها، أنه وعند الساعة 10:16 صباحاً تم استهداف بصاروخ موجه، حافلة لنقل الجنود قرب قاعدة "زيكيم" شمال القطاع.

وأوضحت، الكتائب، عبر قناتها في "تيليغرام" أنها استهدفت الحافلة بصاروخ موجه، واستهدفت محيط الحافلة المستهدفة بقذائف الهاون، كما قصفت موقع مارس "الإسرائيلي" بقذائف الهاون أيضاً.

photo_2021-05-20_10-55-29-1024x493.jpg
وتأتي هذه التطورات تزامنًا مع تصريحات حولة تهدئة متبادلة تدخل حيز التنفيذ خلال الساعات المقبلة.

وتواصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، لليوم الحادي عشر على التوالي بقصف مستوطنات الكيان الغاصب داخل الأراضي المحتلة، بعشرات الرشقات من الصواريخ متوسطة وبعيدة المدى، وذلك تواصلاً للفعل الانتفاضي على طريق الحرية، ورداً على كافة جرائمه بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية و القدس والداخل المحتل وغزة.

فمنذ صباح اليوم، أعلنت المقاومة الفلسطينية في سلسلة بيانات مقتضبة عبر قنواتها على "تلغرام"، قصف مستوطنات أبرزها "بئيري" و"كيسوفيم" و"نيريم" و"ريعيم" و"العين الثالثة" و"نتيفوت" و"أوفكيم"، فيما أعلنت كتائب أو علي مصطفى عن استهداف حشدًا لجنود الاحتلال شرق خانيونس بقذائف الهاون عيار ثقيل.

فيما استهدفت الكتائب في وقت سابق، تحشداً لجنود العدو قرب "زيكيم" ومجمع "مفتاحيم" وقاعدة التنصت 8200 "أوريم" وقاعدة "رعيم" و"كريات جات" و"العين الثالثة" و"أشكول"، كما قصفت مدن أسدود وعسقلان وبئر السبع المحتلة برشقة صاروخية.