Menu

الثاني خلال اليوم: قتيل باللد المحتلة في جريمة اطلاق نار

من مكان الجريمة

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

أفادت وسائل إعلام في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 بمقتل شاب في اللد المحتلّة في جريمة إطلاق نار، علماً أنّه القتيل الثاني خلال اليوم، بعد أن أعلنت الطواقم الطبية عن قتيل في بئر السبع صباحاً.

وقالت المصادر إنّ الشاب أنس طلال وحواح (18 عاما)، أُعلن عن وفاته بعد إصابته في جريمة إطلاق نار عند تواجده بالقرب من المسجد الكبير في المدينة، حيث نقل إلى المستشفى وهو بحالة حرجة.

وذكرت الطواقم الطبية أنها تلقت بلاغا عن جريح في اللد بالقرب من المسجد الكبير، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان وقدم الإسعافات الأولية لفتى يعاني من إصابات بالقسم العلوي من الجسم، حيث نقل وهو بحالة خطيرة جدا إلى مستشفى صرفند لاستكمال العلاج، حيث أعلن الطاقم الطبي وفاته متأثرا بإصابته الحرجة.

وتأتي جريمة القتل في اللد، بعد ساعات من مقتل الشاب إبراهيم ناصر أبو عمرة (30 عاما)، من بلدة تل السبع في النقب، متأثرا بجروحه الخطيرة جدا إثر تعرضه فجر اليوم السبت، لجريمة إطلاق نار.

وتشهد البلدات الفلسطينية في الداخل تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، إذ بلغ عدد ضحايا العنف منذ مطلع العام الجاري 66 قتيلا، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة الصهيونية عن ملاحقة العصابات الاجرامية.